أخبار عاجلة
ما هو أنسب وقت لشرب القهوة لزيادة تأثيرها! -
ادانة 3 فلسطينيين بقضية تهريب اسلحة الى الضفة -

الأمانة العامة لمجلس الوزراء تؤكد ضرورة توحيد الجهد الإعلامي الحكومي وعرض المنجزات المتحققة

الأمانة العامة لمجلس الوزراء تؤكد ضرورة توحيد الجهد الإعلامي الحكومي وعرض المنجزات المتحققة
الأمانة العامة لمجلس الوزراء تؤكد ضرورة توحيد الجهد الإعلامي الحكومي وعرض المنجزات المتحققة
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

17/9/2017 11:05 صباحا

عقدت الأمانة العامة لمجلس الوزراء اجتماعاً موسعاً لمديري التخطيط والتشكيلات الإعلامية في المؤسسات الحكومية للإسراع بإنجاز التقارير الخاصة بالإنجازات ضمن البرنامج الحكومي الذي قدمه السيد رئيس مجلس الوزراء في العام 2014، وتوحيد الجهد الإعلامي في اظهار مضامين التقارير وعرض المنجزات المتحققة.

واكد معاون الأمين العام لمجلس الوزراء السيد رحمن عيسى حسن خلال ترأسه للاجتماع على ضرورة انجاز التقارير في 22/تشرين الأول من العام الجاري ضمن السقف الزمني الذي حدده مجلس وكلاء الوزارات.

وتناول الاجتماع عرض انموذج استمارة المنجز الحكومي الذي تولت الوزارات تنفيذه وطريقة ادراج المشاريع والأنشطة فيه، فضلاً عن عرض تقديمي للإطار العام بشأن وضع اليات لتوحيد الجهد الإعلامي لإظهار الجهد الحكومي.

ويأتي الاجتماع الذي نظمته دائرة التنسيق والمتابعة وشؤون المواطنين بالتعاون مع مكتب الاعلام والاتصال الحكومي في الأمانة العامة لمجلس الوزراء بناء على توصيات مجلس الوكلاء بشأن متابعة تقارير الإنجازات التي تضمنها البرنامج الحكومي، للخروج بخلاصة لصناع القرار وتحليل البيانات للوقوف على التحديات التي تواجه تطبيق البرنامج الحكومي وقياس مؤشرات نجاح الدولة.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن الأمانة العامة لمجلس الوزراء تؤكد ضرورة توحيد الجهد الإعلامي الحكومي وعرض المنجزات المتحققة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مجلس الوزراء العراق ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مجلس الوزراء العراق مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق اخبار العراق الان الخدمات النيابية تستضيف اليوم مدراء الخطوط الجوية والطيران المدني
التالى الأمين العام لمجلس الوزراء يوجه بأجراء زيارات ميدانية الى المحافظات للتعرف على واقع المرأة الريفية في العراق