أخبار عاجلة
الأم تلحق بزوجها وطفلَيْها في حادث "عمق عسير" -
المواطن المتناقض -
الزعماء في محكى العالم -
من قتل مهدي عاكف؟ -
فلسطين إدوارد سعيد -
من المنتصر في سورية؟ -
تونس.. قانون للعفو عن الفاسدين -
سحب الجنسية.. قانون هيرتزل في مصر -

اخبار العراق الان نائب عن ديالى: استفتاء كردستان لن يجري في المحافظة تحت اي...

اخبار العراق الان نائب عن ديالى: استفتاء كردستان لن يجري في المحافظة تحت اي...
اخبار العراق الان نائب عن ديالى: استفتاء كردستان لن يجري في المحافظة تحت اي...
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News
السومرية نيوز/ ديالى
اكد عضو مجلس النواب عن محافظة ديالى النائب رعد الماس، السبت، ان استفتاء اقليم كردستان لن يجري داخل اي منطقة ضمن حدود المحافظة، فيما اشار الى ان وحدة ديالى "خط احمر".

وقال الماس في حديث لـ السومرية نيوز، إن "قرار مجلس كردستان مساء يوم امس باجراء استفتاء الاقليم غير قانوني والجميع مدرك لخطورة هذه الخطوة التي ستؤدي الى نتائج كارثية في المنطقة بشكل عام".



واضاف الماس، ان "استفتاء كردستان لن يجري في اي منطقة ضمن حدود ديالى وتحت اي ظرف وهذا امر لا جدال فيه"، مبينا ان "وحدة ديالى خط احمر واي محاولة لتقسيم المحافظة ستكون لها تداعيات خطيرة جدا وعواقب لا تحمد عقباها".

وكان مجلس ديالى اصدر قبل ايام قرارا بمنع اجراء استفتاء كردستان ضمن حدود المحافظة والمزمع اجراؤه في 25 من شهر ايلول الجاري.


This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار العراق الان نائب عن ديالى: استفتاء كردستان لن يجري في المحافظة تحت اي... في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري السومرية نيوز ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي السومرية نيوز مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق اخبار العراق الان نيجرفان البارزاني: مستعدون لمنح بغداد فرصة أخرى
التالى اخبار العراق الان البرلمان العربي يبرق البارزاني ويدعوه إلى تأجيل الاستفتاء