أخبار عاجلة
اللهجة بين طهران وواشنطن تحتد بعد خطاب ترامب -
عندما خطف الألزهايمر الحاجة خديجة -
الجدة سامية لم تتذكر أحفادها -
حرص على جودة الحياة في تونس -
محاولة لصون الكرامة في المغرب -
التوعية أولى الخطوات في الكويت -

اخبار العراق الان نائبة تدعو رئاسة البرلمان للاسراع بتحديد موعد لاستجواب وزير...

اخبار العراق الان نائبة تدعو رئاسة البرلمان للاسراع بتحديد موعد لاستجواب وزير...
اخبار العراق الان نائبة تدعو رئاسة البرلمان للاسراع بتحديد موعد لاستجواب وزير...
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News
السومرية نيوز/ بغداد
دعت عضو لجنة الخدمات النيابية هدى سجاد، السبت، هيئة رئاسة البرلمان الى الاسراع بتحديد موعد لاستجواب وزير الاتصالات، محذرة من "التفريط" بأمن وسيادة العراق في حال تأخير الاستجواب ومضي العقد بشكله الحالي.

وقالت سجاد في مؤتمر صحافي عقدته في مبنى البرلمان، وحضرته السومرية نيوز، إن "ملف استجواب وزير الاتصالات واحدة من اهم فقراته تخص عقد ابرمته الوزارة مع شركة (سيمفوني) الكردية وشركة (ايرثلنك) الاماراتية"، موضحة أن "هذا العقد مهم وحساس جدا وقد تم ايقافه سابقا لما فيه من مخاطر على امن واقتصاد وسيادة العراق وهو الان ما زال في طور التنفيذ ونسبة الانجاز تتصاعد".



ودعت سجاد هيئة رئاسة البرلمان الى أن "تولي الاهتمام بملف الاستجواب وان يتم تحديد موعده في اقرب وقت ممكن كونه ضرورة ملحة جدا والا فان الاستجواب سيصبح لا قيمة له"، محذرة من "ان تأخير الاستجواب ومضي العقد بشكله الحالي فسوف يصبح التزام واقع حال على العراق ويفرط بأمن وسيادة العراق لاجيال متعاقبة".

وكانت النائبة هدى سجاد اعلنت، الاثنين (21 آب 2017)، ان وزير الاتصالات غير مستعد نفسيا للاستجواب، فيما حملت مجلس النواب مسؤولية تاجيل الاستجواب وعدم تحديد موعد اخر له.


This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار العراق الان نائبة تدعو رئاسة البرلمان للاسراع بتحديد موعد لاستجواب وزير... في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري السومرية نيوز ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي السومرية نيوز مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق اخبار العراق الان الزاملي يدعو الى تطوير العمل الاستخباري في البصرة ويحذر من خلايا نائمة
التالى اخبار العراق الان السبهان يلتقي البارزاني ويعرض الوساطة لإجراء حوار بين بغداد وأربيل