أخبار عاجلة

اخبار العراق الان المجلس الأعلى لاستفتاء كردستان يحدد ملفات سيبحثها في بغداد

اخبار العراق الان المجلس الأعلى لاستفتاء كردستان يحدد ملفات سيبحثها في بغداد
اخبار العراق الان المجلس الأعلى لاستفتاء كردستان يحدد ملفات سيبحثها في بغداد
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News
السومرية نيوز/ أربيل
حدد المجلس الأعلى للاستفتاء في إقليم كردستان، السبت، ملفات سياسية ومستقبل العلاقات بين أربيل وبغداد ليبحثها وفد إقليم كردستان خلال زيارته المرتقبة الى بغداد.

وقال المجلس في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إن "المجلس عقد اجتماعا برئاسة رئيس إقليم كردستان مسعود البارزاني لبحث زيارة وفد إقليم كردستان المرتقبة الى بغداد"، مبينا أن "الاجتماع حدد الملفات التي يبحثها الوفد الكردستاني مع المسؤولين العراقيين".



وأضاف المجلس، أن "الوفد سيبحث ملفات سياسية ومستقبل العلاقات بين بغداد وإقليم كردستان".
 
وكانت أحزاب كردستانية عقدت اجتماعا في (7 حزيران 2017) برئاسة رئيس إقليم كردستان مسعود البارزاني، وحددت يوم (25 أيلول 2017)، المقبل موعدا لإجراء استفتاء شعبي حول الاستقلال، ولقي القرار رفض عدد من الدول، فضلا عن اعتراض الحكومة الاتحادية في بغداد.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار العراق الان المجلس الأعلى لاستفتاء كردستان يحدد ملفات سيبحثها في بغداد في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري السومرية نيوز ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي السومرية نيوز مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق اخبار العراق الان المحكمة الاتحادية تنظر غداً بخمس دعاوى بينها الطعن ببعض...
التالى اخبار العراق الان المؤتمر الوطني يدعو الكتل السياسية لإعادة التصويت على فقرة...