الأمين العام لمجلس الوزراء يترأس اجتماعاً تشاوريا لمناقشة قرض البنك الإسلامي للتنمية

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

18/7/2017 10:45 صباحا

ترأس الأمين العام لمجلس الوزراء الدكتور مهدي العلاق اجتماعا تشاوريا مع ممثلي الوزارات المستفيدة من قرض البنك الإسلامي للتنمية لإعداد ورقة عمل ستتم مناقشتها مع مجموعة البنك خلال شهر أيلول القادم.

وقال الأمين العام خلال الاجتماع الذي عقد في مبنى الأمانة العامة لمجلس الوزراء ان الحكومة العراقية غير ملزمة بالقروض التي لا تتناسب مع الجانب السيادي والمالي موضحاً ان رئيس الوزراء قد وجه بضرورة المضي بعقد الاجتماعات مع الوزارات المستفيدة والجهات المتخصصة للتداول في كيفية الاستفادة من معطيات قرض البنك الإسلامي للتنمية.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن الأمين العام لمجلس الوزراء يترأس اجتماعاً تشاوريا لمناقشة قرض البنك الإسلامي للتنمية في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مجلس الوزراء العراق ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مجلس الوزراء العراق مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق اخبار العراق الان مجلس ديالى يعلن عن اتفاق شامل لإنهاء ملف النازحين بخمس مناطق
التالى انشاء معمل لإنتاج مادة زيت الطعام بالشراكة مع القطاع الخاص