أخبار عاجلة
بيان الداخلية عن انفجار حدائق المعادى -

الأمين العام: حريصون على تطبيق أنظمة الجودة الشاملة في المؤسسات الحكومية

الأمين العام: حريصون على تطبيق أنظمة الجودة الشاملة في المؤسسات الحكومية
الأمين العام: حريصون على تطبيق أنظمة الجودة الشاملة في المؤسسات الحكومية
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

17/7/2017 2:36 مساءَ

أكد الأمين العام لمجلس الوزراء د. مهدي العلاق، خلال استقباله الممثل الإقليمي لشركة SNR البريطانية السيد شريف رشوان، على حرص الحكومة العراقية على تطبيق أنظمة الجودة في جميع الوزارات والمؤسسات الحكومية ابتداءاً بالأمانة العامة لمجلس الوزراء باعتبارها المحور الأساسي لعمل الوزارات والمؤسسات الحكومية الذي يتبع منهجية واحدة وفكر مشترك يؤدي الى تطبيق أسلوب عمل موحد.

وأشار السيد الأمين الى ان تطبيق أنظمة ومعايير الجودة ستسهم بشكل كبير في تنظيم قطاع الاقتصاد في العراق وجذب الاستثمارات اليه.

وفي نهاية اللقاء قام السيد رشوان بمنح الأمانة العامة لمجلس الوزراء شهادة التطابق مع نظم الإدارة البيئية طبقاً لأحدث الإصدارات الخاصة بالمواصفات الدولية ( ISO 14001) لعام 2015 تدعيماً للجهد المبذول والنظام المطبق من قبل قسم إدارة الجودة الشاملة في الأمانة لترسيخ مبادئ وأساليب إدارة نظم الادارة البيئية.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن الأمين العام: حريصون على تطبيق أنظمة الجودة الشاملة في المؤسسات الحكومية في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مجلس الوزراء العراق ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مجلس الوزراء العراق مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق اخبار العراق الان الجعفري يوجه رسالة إلى وزراء خارجية العالم بمناسبة تحرير...
التالى اخبار العراق الان وصول وفد من الحكومة العراقية برئاسة وزير النفط الى اربيل