اخبار العراق الان وزير الدفاع في باريس تلبية لدعوة رسمية

اخبار العراق الان وزير الدفاع في باريس تلبية لدعوة رسمية
اخبار العراق الان وزير الدفاع في باريس تلبية لدعوة رسمية
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News
السومرية نيوز/ بغداد
أعلنت وزارة الدفاع، عن إجراء وزيرها عرفان محمود الحيالي زيارة إلى العاصمة الفرنسية باريس تلبية لدعوة رسمية، مشيرة إلى أن الزيارة ستتضمن بحث العلاقات بين البلدين لاسيما الجانب العسكري ومكافحة "الإرهاب".

وقالت الوزارة في بيان تلقت السومرية نيوز، نسخة منه، "بدعوة من الحكومة الفرنسية، توجه وزير الدفاع عرفان محمود الحيالي، إلى العاصمة الفرنسية باريس، للتباحث في العلاقات بين البلدين خاصة ما يتعلق منها بالجانب العسكري ومكافحة الإرهاب خصوصاً وان فرنسا تعاني من خطر الإرهاب والتنظيمات المتطرفة".



وأضافت أن "الوزير زار معرض لوبورجية للطيران والفضاء الذي تم افتتاحه في فرنسا صباح أمس الاثنين الموافق ١٩ حزيران ٢٠١٧، والذي يعد الأهم من نوعه على مستوى العالم".

ويسعى العراق إلى تمتين علاقاته مع دول العالم وتحديداً محيطه الإقليمي، لاسيما وهو يخوض معركة محتدمة ضد تنظيم "داعش"، إذ أكد رئيس الوزراء حيدر العبادي في أكثر من مناسبة حرص العراق على بناء علاقات حسن جوار مع الدول المحيطة.


This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار العراق الان وزير الدفاع في باريس تلبية لدعوة رسمية في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري السومرية نيوز ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي السومرية نيوز مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق امن السليمانية يكشف تفاصيل تفجير مسجد “بهشت”
التالى بوتين : بوش الأب كان على حق عندما قرر عدم إسقاط صدام حسين