بارزاني: كوردستان ملاذا آمناً للمظلومين وجنّة للعراقيين

بارزاني: كوردستان ملاذا آمناً للمظلومين وجنّة للعراقيين
بارزاني: كوردستان ملاذا آمناً للمظلومين وجنّة للعراقيين

الخميس 13 سبتمبر 2018 02:46 مساءً

التاريخ: 2018/09/13 - 2:31 مساءً

WAAR-دهوك :

اكد مستشار مجلس الامن في إقليم كوردستان بارزاني يوم الخميس ان إقليم كوردستان كان ولا يزال ملاذا امنا للمبتلين بالمصائب، وأصحاب الشدائد.

وقال بارزاني في كملة له خلال حفل انطلاق الدعاية الانتخابية لقائمة الحزب الديمقراطي الكوردستاني التي أجريت اليوم في مدينة دهوك انه “في شهر ايلول صوت شعب إقليم كوردستان للاستقلال وهذا الشهر مليء بالمكتسبات بالنسبة للحزب الديمقراطي الكوردستاني”، مردفا بالقول انه “قد اجتزنا المراحل السيئة التي مررنا بها العام الماضي”.

وأضاف انه “وبدعم من الرئيس مسعود بارزاني تمكنا من اكتساب ثقة العالم بإقليم كوردستان

وتابع بارزاني بالقول انه في مرات عديدة كنا اسرى قرارات اناس اخرين ويجب اخذ هذا الامر بعين الاعتبار”، مردفا بالقول انه “لو اجرينا مقارنة بين اقليم كوردستان وباقي الاجزاء الأخرى من العراق كم نحن متقدمون؟، مدينة مثل البصرة لا يوجد فيها ماء للشرب”.

وبين انه “رغم الضغوط الاقتصادية والسياسية التي تمارس على الاقليم لكنه اصبح جنة للشعب العراقي والمنطقة بأسرها، وهو كان ومازال ملاذا امنا للمبتلين وأصحاب الشدائد داخل العراق وخارجه”.

ونوه بارزاني الى ان “الأعداء لا يستطيعون احتلال ارض كوردستان لو لم يكن معهم الخونة”، مشددا انه “لن نساوم ابدا على حقوق شعب كوردستان واراضه”.

شكرا لمتابعتكم خبر عن بارزاني: كوردستان ملاذا آمناً للمظلومين وجنّة للعراقيين في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري وارميديا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي وارميديا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links