البارزاني يستقبل وفدا من الامم المتحدة

البارزاني يستقبل وفدا من الامم المتحدة
البارزاني يستقبل وفدا من الامم المتحدة

الخميس 13 سبتمبر 2018 01:37 مساءً

التاريخ: 2018/09/13 - 1:07 مساءً

WAAR-دهوك :

استقبل ” نيجرفان بارزاني “رئيس وزراء اقليم كوردستان صباح اليوم الخميس 13/9/2018 السيد محمد الناصري المدير الاقليمي للدول العربية لهيئة الامم المتحدة للمساواة بين الجنسين وتمكين المرأة ووفدا مرافقا له.

وفي اجتماع اشاد الوفد الضيف بحكومة اقليم كوردستان لاستقبالها اعدادا كبيرة من اللاجئين والنازحين، وكذلك ثمن الوفد تطورات اقليم كوردستان في مجالات المساواة بين الجنسين، حقوق المرأة، تجاوز الازمات الصعبة، تعايش الاديان والقوميات المتنوعة مؤكدا على استمرار اعمال وانشطة منظمتهم في اقليم كوردستان وعموم العراق.

ومن جانبه قيم السيد رئيس وزراء اقليم كوردستان عاليا التعاون والتنسيق بين مؤسسات حكومة الاقليم ومنظمتهم آملا ان تعمل منظمتهم في الاوساط المؤثرة على البرنامج التربوي، الاعلامي والثقافي في مجالات انماء وتطوير المساواة بين الجنسين وحقوق المرأة والتعايش، كما وتحدث عن ثقافة التعايش بين القوميات والاديان في اقليم كوردستان ودعم الحكومة والبرلمان في هذا السياق .

وكان بحث ومناقشة الاوضاع السياسية والاقتصادية الراهنة للعراق واقليم كوردستان واجراء انتخابات برلمان كوردستان، جانبا آخر من الاجتماع الذي حضره السيدة بخشان زنكنة الامين العام للمجلس الاعلى لشؤون المرأة في اقليم كوردستان.

شكرا لمتابعتكم خبر عن البارزاني يستقبل وفدا من الامم المتحدة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري وارميديا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي وارميديا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق ترامب يوقع مرسوما لفرض عقوبات على أي جهة أجنبية تتدخل بالانتخابات
التالى موغريني: عمل عسكري في إدلب السورية سيؤدي إلى كارثة إنسانية