أخبار عاجلة
الاحتلال يستهدف سيارة صحافيين شرق غزة -
شهيدان "بجمعة الشهداء والأسرى" -

الأمين العام لمجلس الوزراء يستقبل المدير التنفيذي لشركة بوردا في العراق


01/3/2018 11:01 صباحا
استقبل الأمين العام لمجلس الوزراء الدكتور مهدي العلاق المدير التنفيذي لشركة بوردا في العراق / التابعة لمنظمة بريمن الألمانية السيد محمد نور، ومديرة الإدارة ومديرة المشاريع في الشركة المذكورة، السيدة اكسانا جهاد محمد، وجرى استعراض منجزات ومشاريع الشركة في بعض الدول كالهند وافريقيا في مجال معالجة مياه الصرف الصحي والمجاري وتقنيات استثمار المياه.
وتحدثت السيدة اكسانا عن تقنية الحصول على الغاز الحيوي من التحليل الصناعي للفضلات البشرية الصلبة وبقايا الحيوانات، وكيفية استغلالها لخدمة مناطق عديدة.
الى ذلك رحب الأمين العام بعمل الشركة في العراق ودعا الى الاستفادة من خبرتها وبالأخص في المناطق المحررة، كما شجع على بناء قدرات المهندسين في الوزارات المعنية في هذه المجالات من خلال الدورات التدريبية وورش العمل التي اعتادت ان تقيمها الشركة.
وجرى الاتفاق على بدء العمل في مدينة الموصل أولا بسبب حجم التلوث البيئي الكبير الذي خلفه داعش الإرهابي، يليه العمل في المناطق الاخرى.

شكرا لمتابعتكم خبر عن الأمين العام لمجلس الوزراء يستقبل المدير التنفيذي لشركة بوردا في العراق في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مجلس الوزراء العراق ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مجلس الوزراء العراق مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى تسجيل مركبات المنفيست (معلاية)