أخبار عاجلة

الأمين العام لمجلس الوزراء يبحث مع سفير الاتحاد الأوربي عدداً من المواضيع المشتركة

الأمين العام لمجلس الوزراء يبحث مع سفير الاتحاد الأوربي عدداً من المواضيع المشتركة
الأمين العام لمجلس الوزراء يبحث مع سفير الاتحاد الأوربي عدداً من المواضيع المشتركة

14/1/2018 10:50 صباحا
استقبل الأمين العام لمجلس الوزراء الدكتور مهدي العلاق سفير الاتحاد الأوربي السيد رامون بليكوا لبحث عدد من المواضيع المشتركة التي تصب في مصلحة الطرفان.
حيث رحب السيد الأمين العام بسعادة السفير واكد ان ما يشغل اهتمام الحكومة العراقية في الوقت الحاضر الى جانب الملفات المهمة الأخرى هو إنجاح مؤتمر إعادة الاعمار المقرر اقامته في دولة الكويت الشقيقة، ويطمح لمشاركة فعالة من قبل الدول الصديقة الداعمة لموقف العراق بشكل جاد. 
من جانبه ابدى السفير سعادته بالانتصارات المتحققة للقوات العراقية على العصابات الإرهابية، وشدد على أهمية الوقوف مع العراق في قضيته العادلة من خلال دعمه لملف الاستثمار وإعادة الاستقرار والبناء للمناطق التي تضررت جراء العمليات الإرهابية من خلال المشاركة الفعالة للشركات الرصينة المختصة بمجال الاستثمار والبناء. 
الى ذلك أشاد الأمين العام بدور الاتحاد الأوربي في دعم استقرار العراق، مبدياً ترحيبه بأية مقترحات ترد من جانب الاتحاد الأوربي لدعم ملف مؤتمر إعادة اعمار العراق المقرر عقده منتصف شباط القادم في الكويت.

شكرا لمتابعتكم خبر عن الأمين العام لمجلس الوزراء يبحث مع سفير الاتحاد الأوربي عدداً من المواضيع المشتركة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مجلس الوزراء العراق ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مجلس الوزراء العراق مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق اخبار العراق الان نائب تركماني يرسم خريطة تحالفات مكونه في الانتخابات المقبلة
التالى الأمانة العامة لمجلس الوزراء: الفريق الوطني لقرار مجلس الامن الدولي 1325 يعقد ورشة تدريبية خاصة بكتابة التقارير