طوكيو تسجل 843 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا

طوكيو تسجل 843 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا
طوكيو تسجل 843 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا

طوكيو - (د ب ا)- أعلنت حكومة العاصمة اليابانية طوكيو اليوم الأربعاء تسجيل 843 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ24 ساعة الماضية، وفقا لما ذكرته هيئة الاذاعة والتلفزيون اليابانية .

وتعد هذه أعلى حصيلة إصابات يومية يتم تسجيلها منذ إلغاء حالة الطوارئ الثانية الشهر الماضي، كما أنها أول مرة تتجاوز فيها حصيلة الاصابات اليومية 800 حالة منذ 29 كانون ثان/يناير الماضي.

وكانت مقاطعة أوساكا في غرب اليابان قد طلبت من الحكومة المركزية أمس الثلاثاء إعلان حالة طوارئ أخرى، وسط ارتباك مستشفياتها بسبب ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا.

وقال حاكم أوساكا، هيروفومي يوشيمورا، إن الدافع وراء النداء هو أن المستشفيات "مشدودة للغاية" بسبب جائحة كورونا.

وقال يوشيمورا للصحفيين إنه يعتزم إغلاق المنشآت التجارية، مثل المتاجر الكبرى والملاهي للحد من تحركات الأشخاص.

وكانت اليابان قد سجلت أمس الثلاثاء إجمالي 4335 حالة إصابة جديدة، بما في ذلك 711 حالة في طوكيو، ، متجاوزة حد 4000 إصابة لأول مرة منذ يوم الأحد..

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، طوكيو تسجل 843 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس

التالى فرنسا تفتح باب التطعيم ضد كورونا لكل البالغين منتصف حزيران