وصول خبراء دوليين إلى بكين للمساعدة في مكافحة كورونا

وصول خبراء دوليين إلى بكين للمساعدة في مكافحة كورونا
وصول خبراء دوليين إلى بكين للمساعدة في مكافحة كورونا

بكين- "القدس" دوت كوم- (شينخوا) ذكرت لجنة الصحة الوطنية الصينية أن خبراء دوليين من بينهم أعضاء في منظمة الصحة العالمية من المقرر وصولهم إلى بكين نهاية هذا الأسبوع.

وأوضحت اللجنة أن فريق الخبراء المشترك سيجري تبادلات معمقة مع الأقسام الرئيسية في الصين التي تكافح تفشي كوفيد-19.

وأضافت اللجنة أن الفريق المشترك سيقوم أيضا بزيارات ميدانية إلى ثلاث مناطق على مستوى المقاطعة للتعرف على تطبيق وفاعلية اجراءات الوقاية من الفيروس والسيطرة عليه التي اتخذتها المناطق الحضرية والريفية في الصين.

وأشارت إلى أن أحد أهداف الفريق هو تقديم مقترحات بشأن الوقاية من تفشي الفيروس والسيطرة عليه في الصين والعالم.

بالإضافة إلى ذلك، سيزور فريق الخبراء المؤسسات المتعلقة بالفيروس التي تركز على علم الأوبئة والعلاج الطبي والكشف المعملي والبحث العلمي.

واجريت الترتيبات المناسبة لمجالات التفقد الرئيسية للفريق وجداوله من خلال التشاور والاتصال بين الأقسام ذات الصلة في الصين وبروس أيلوارد وهو عالم كندي في مجال الأوبئة قاد فريقا متقدما للمساعدة في مكافحة الفيروس الجارية الآن في الصين.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، وصول خبراء دوليين إلى بكين للمساعدة في مكافحة كورونا ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس

السابق اليابان: 67 شخصا على متن "دياموند" مصابون بكورونا
التالى متلازمة زين… اكتشاف طبي عالمي بمستشفى قوى الأمن بالرياض