5 مواد غذائية لمكافحة حب الشباب

5 مواد غذائية لمكافحة حب الشباب
5 مواد غذائية لمكافحة حب الشباب

رام الله - "القدس" دوت كوم - وذكر تقرير نشرته صحيفة "إندبندنت"، أن خبراء التغذية أفردوا مكانة خاصة للشاي الأخضر، الذي يتميز بغناه بمضادات الأكسدة ويكافح الجذور الحرة (النتائج السلبية للتفاعلات الكيميائية التي تحدث داخل الجسم)، وهذا ما يجعل مفعوله وقائيا.

ويحتوي الجوز البرازيلي على نسبة مرتفعة من السيلينيوم، الذي يتميز بكونه مضادا قويا للأكسدة وبفعاليته الوقائية في مكافحة حب الشباب ويحمي الخلايا من الالتهابات المرافقة لظهور البثور.

وتعد البطاطا الحلوة من المواد الغذائية الغنية بالبيتاكاروتين، الذي يتحول داخل الجسم إلى فيتامين A، الفعال في تعديل الإفرازات الدهنية المسببة لظهور حب الشباب.

كما أبرز الأخصائيون دور تناول الحمضيات، الغنية بفيتامين C في تسريع التئام آثار حب الشباب وتقوية أغلفة الخلايا المكونة للجلد.

ويلعب مسحوق الكاكاو (شراب الكاكاو) أيضا دورا هاما في الوقاية من ظهور حب الشباب لدوره في تحسين عمل الدورة الدموية في الجسم.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، 5 مواد غذائية لمكافحة حب الشباب ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس

السابق عملية زراعة نوعية تعيد البصر جزئيا لـ 6 مكفوفين
التالى تعرف على طريقة بسيطة تحمي قلبك أفضل من 5 أدوية!