الان شاهد: الحلقة 9 من برنامج "سوشيال بلا حدود".. ازدياد صعوبة التحديات على المشتركين

الان شاهد: الحلقة 9 من برنامج "سوشيال بلا حدود".. ازدياد صعوبة التحديات على المشتركين
الان شاهد: الحلقة 9 من برنامج "سوشيال بلا حدود".. ازدياد صعوبة التحديات على المشتركين

 

#سوشيال_بلا_حدود

الكثير منّا كل يوم سبت ينتظر بلهفة عرض برنامج "سوشيال بلا حدود" الذي يعرض على تليفزيون "الآن"، وقد شاهدنا أمس عرض الحلقة التاسعة من البرنامج، والتي تم فيها تقسيم المتنافسين لثلاث مجموعات لتقييم أدائهم من خلال تحديات تخرج بهم عن المحتوى الذي اعتادوا عليه في الحلقات السابقة، وقد لاحظنا في هذه الحلقة ازدياد صعوبة التحديات، حيث طلبت لجنة الحكام، سهيلة بن لشهب، مروة حسن ومحمد الخطيب، من المشتركين ابتكار فيديوهات تتميز بأفكار مميزة وتحتاج من كل مشترك أن يقوم بالتخطيط جيداً كي يكون على قدر المنافسة.

كان موضوع التحدي الأول مناقشة موضوع من وجهة نظر الجنس الآخر، في حين كان موضوع التحدي الثاني للمجموعة الثانية من المتسابقين هو ابتكار فيديو يتحدث عن مثلهم الأعلى، أما في التحدي الأخير، طُلب من المجموعة الثالثة أن تقوم بتحدٍ يتضمن تغيير العالم في 30 ثانية، وقد لاحظنا في هذه الحلقة تفوق بعض المشتركين وتركيزهم على موضوع التحدي بينما بعض المشتركين واجهه صعوبة في تقديم محتوى يستطيع إقناع لجنة التحكيم.

تابعوا الحلقة لتشاهدوا الفيديوهات وآراء لجنة الحكام فيها، وأخبرونا ما هو محتوى السوشيال ميديا المفضل لديكم، وأي المتسابقين كان موفق في خوض التحدي، من خلال هاشتاغ #سوشيال_بلا_حدود.

يمكنكم متابعة ما فاتكم من الحلقات من خلال قناتنا على اليوتيوب Al Aan TV، كذلك يمكنكم متابعة الحلقات المقبلة، من أجل اختيار مشترككم المفضل، عبر شاشة تليفزيون "الآن"، كل سبت في تمام الساعة 22:00 بتوقيت السعودية.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، الان شاهد: الحلقة 9 من برنامج "سوشيال بلا حدود".. ازدياد صعوبة التحديات على المشتركين ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الان

التالى الان بدون فلتر- الموسم الثاني: إطلالة "السفر"