الان الليلة دي: النجمة "أروى" تستضيف "أحمد السقى"

الان الليلة دي: النجمة "أروى" تستضيف "أحمد السقى"
الان الليلة دي: النجمة "أروى" تستضيف "أحمد السقى"

 

تلفزيون الآن | الليلة دي

أطلقت قناة "الآن" البرنامج الترفيهي الجديد "الليلة دي" الذي  تقدمه الإعلامية الشهيرة "أروى"  ليذاع كل ثلاثاء على الساعة التاسعة بتوقيت السعودية، حيث سيحضرالحلقة الأولى الفنان الكبير "أحمد السقا"، الذى يكشف فى حديث خاص عن أسراره، ويتحدث عن أعماله السابقة، بالإضافة إلى عددٍ من كبار النجوم في الحلقات مثل "باسل الخياط" الذي يكشف خلال حواره عن تجاربه التمثيلية في مصر في السينما والتلفزيون وعن أسباب انسحابه من الموريكس، و"حسن الرداد"، والنجمة التونسية "درة"، وغيرها من فناني العالم العربي.

اقرأ أيضا:بصمتي : موسم جديد مع مشاهير العالم العربي !

كما يتألف البرنامج من من 36 حلقة تتناول كل منها حوارات شيقة كحديث  المطربة "بوسى" عن بدايتها الفنية فى الأفراح الشعبية ونجاحاتها فى التمثيل والغناء، وفقرات فكاهية وغنائية مع أروى تتمحور حول مواضيع مختلفة أولها عيد الأضحى عند المصريين، مع التعليق بطريقة كوميدية على صور المشاهير وأعمالهم...

لا تفوتوا مشاهدة برنامج "الليلة دي" مع "أروى " كل ثلاثاء على الساعة 21:00 بتوقيت السعودية على تلفزيون "الآن".

 

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، الان الليلة دي: النجمة "أروى" تستضيف "أحمد السقى" ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الان

السابق بالفيديو.. العالمة “خولة الكريع” تكشف نسب التعافي من “السرطان” ..وتوضح : لهذا السبب سرطان البنكرياس مميت!
التالى فيتامينات مفيدة لصحة العين.. تعرف عليها