أخبار عاجلة

إن كنت سريعاً في الأكل توقف فوراً عن ذلك!

إن كنت سريعاً في الأكل توقف فوراً عن ذلك!
إن كنت سريعاً في الأكل توقف فوراً عن ذلك!
تعد الرغبة المفرطة لتناول الطعام مشكلة حقيقية لكثير من الناس، ويعود سبب ذلك لعوامل نفسية وهرمونية تختلف من حالة لأخرى.

وأشارت دراسة جديدة نقلها موقع "صان"، إلى أن الاشخاص الذين يأكلون بسرعة هم عرضة 5 مرات أكثر من البطيئين في الأكل للإصابة بمرض السكري والسكتة الدماغية وأمراض القلب.

وحذر باحثون يايانيون من الأمر بعد دراسة طبقت على 1083 بالغ في منتصف العمر ولمدة 5 سنوات. وأشاروا إلى أن الإسراع في تناول الأكل يسبب الإفراط في كمية الوجبة الأمر الذي يسبب زيادة في الوزن وارتفاع مستويات السكر في الدم.



وقال الباحث الرئيسي الدكتور تاكايوكي ياماجي، طبيب القلب من جامعة هيروشيما في اليابان: "تناول الطعام ببطء يسبب تغيير في نمط الحياة ما يساعد في منع متلازمة التمثيل الغذائي وزيادة الوزن."

وأكّد أنه "عندما يأكل الناس بسرعة لا يميلون إلى الشعور بالشبع ويزيد احتمال الإفراط في تناول الطعام، ما يؤدي إلى ارتفاع نسبة السكر في الدم والسمنة".


شكرا لمتابعتكم خبر عن إن كنت سريعاً في الأكل توقف فوراً عن ذلك! في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري السومرية نيوز ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي السومرية نيوز مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق أي نوع من الشاي يحرق الدهون؟
التالى الحرقة الحموضة وعلاقتها ....