أخبار عاجلة
زلزال بقوة ٧,١ درجات يضرب العاصمة المكسيكية -
وفاة طفلة جراء سقوطها ببئر في الزعتري -
إصابة رجل أمن عام خلال مداهمة في النصر -
الامير علي يتوج الوحدات بطلا للدرع -
التشكيل.. البايرن فى مواجهة شالكه -

احذرى.. دهون البطن بعد الأربعين تسبب مرض مميت

احذرى.. دهون البطن بعد الأربعين تسبب مرض مميت
احذرى.. دهون البطن بعد الأربعين تسبب مرض مميت
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

الأربعاء 13 سبتمبر 2017 05:49 مساءً

حذرت دراسة طبية من تراكم الدهون فى منطقة البطن، خصوصا بعد سن الأربعين، لأنها تجعل النساء أكثر عرضة للإصابة بأورام المعدة، والرئة.

وقال الدكتور ميرسك ستونستروب، المشرف على الدراسة، التى أجريت فى مستشفى "جاليرا" فى إيطاليا، إنه مع بدء مرحلة انقطاع الطمث لدى النساء، يخزن الجسم الدهون بصورة تلقائية، وتتجه النساء نحو مستوى أعلى من السمنة فى منطقة البطن، والتى قد تزيد مخاطر السرطان المرتبطة بالسمنة.

وأكدت الدراسة أن تجنب السمنة المركزية فى مقدمة الطرق الدفاعية الفعالة، للوقاية من المرض، لأن تراكم الدهون فى منطقة البطن، يؤدى إلى زيادة نسبة "الأنسولين" الذى يساعد على تراكم الدهون فى الجسم، التى بدورها تزيد من فرص تطوير الالتهابات المزمنة، التى تؤدى إلى زيادة مخاطر الإصابة بالسرطان بنسبة تصل لـ50%.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن احذرى.. دهون البطن بعد الأربعين تسبب مرض مميت في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق شركات الأدوية العالمية تختار المصريين كفئران تجارب .. صحيفة ....
التالى أفضل طعام لعلاج «التهابات الأمعاء» وآلام المفاصل