أخبار عاجلة
مينى فيديو| سيدة تضع مولودة تزن 6 كيلوجرامات -
لاتسيو يقترب من التعاقد مع مهاجم الميلان -

3 طرق طبيعية سريعة لمعالجة الصداع وأهمها زيت النعناع!

3 طرق طبيعية سريعة لمعالجة الصداع وأهمها زيت النعناع!
3 طرق طبيعية سريعة لمعالجة الصداع وأهمها زيت النعناع!
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News
ألم الصداع قد يكون الأسوأ، لما له من تأثير على نوعية الحياة ولا سيّما إذا كان مزمنًا. كما أنَّ أخذ الكثير من الادوية قد لا يبدو الأمر الأنسب في كل مرة ، لذا إليكم ثلاث نصائح لعلاجه، طبيعية وسريعة.

من أفضل الطرق لعلاج الصداع، هو الوقاية في الدرجة الأولى ، إذ يجب عدم إهمال تناول الطعام في الصباح، والحرص على عدم جفاف الجسم. فمن السهل أن ننشغل في صخب الحياة اليومية، وننسى تناول وجبة الإفطار، أو إهمال الغداء عن طريق الخطأ، أو عدم شرب كمية كافية من الماء على مدار اليوم. تناول الطعام وشرب الكثير من الماء هو حل وقائي للصداع.



وفي حال كنت تعاني من الصداع، فهناك طريقة بسيطة لمعالجته عبر تدليك الصدغين بزيت النعناع. فمن المعروف عن النعناع قدرته على تعزيز تدفق الدم، وهو في الواقع لتخفيف التوتر والاجهاد عبر رائحته. إذا كان الصداع ناجمًا عن التوتر، فزيت النعناع هو الحل.

الى ذلك، إن تأثير الثلج مشابه لتأثير زيت النعناع. جرّب استخدام مكعبات الثلج لتدليك الصدغين، أو وضع قطعة قماش باردة على رأسك، فهي تعمل على تبريد بطانة الدماغ التي تتهيّج بسبب التعرّض للصداع النصفي .


This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن 3 طرق طبيعية سريعة لمعالجة الصداع وأهمها زيت النعناع! في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري السومرية نيوز ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي السومرية نيوز مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق علاج البثور الدموية بطرق طبيعية - #ثقف_نفسك
التالى الرقص أثناء الحمل يغنى عن الولادة القيصرية