أخبار عاجلة
مصادر : القاهرة ترحل 11 دبلوماسيًا يمنيًا -
20.5 مليار للتسهيل على الشركات والمستثمرين -

اخبار الخليج - وزير الخارجية يشارك في منتدى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

شارك سعادة الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني، وزير الخارجية، اليوم، في منتدى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، الذي ينظمه معهد الشرق الاوسط في الولايات المتحدة في مدينة نيويورك تحت عنوان (دور الشرق الأوسط في دفع عجلة الازدهار العالمي)، بمناسبة انعقاد أعمال الدورة السابعة والسبعين للجمعية العامة للأمم المتحدة .

وتناولت مداولات المنتدى جهود دول منطقة الشرق الأوسط لتعزيز السلام والأمن والازدهار في المنطقة، والمبادئ الأساسية التي تدعم التعاون الدولي، ومن بينها مبادئ ميثاق الأمم المتحدة والقانون الدولي، وتعزيز قيم التسامح والاحترام المتبادل، والتعايش السلمي والحوار، والمساعي الرامية الى اشاعة السلام والاستقرار، إضافة الى التحديات التي تواجه دول المنطقة سياسياً وأمنيًا واقتصادياً.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار الخليج - وزير الخارجية يشارك في منتدى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق اخبار الخليج - رئيس وزراء جزيرة مان يزور معهد البحرين للؤلؤ والأحجار الكريمة
التالى اخبار الخليج - خلال استقباله الموظفة مريم العوضي لحصولها على الماجستير