اخبار الخليج - وزير شؤون الإعلام يزور وكالة أنباء الشرق الأوسط

في إطار زيارته لجمهورية مصر العربية الشقيقة للمشاركة في اجتماعات مجلس وزراء الإعلام العرب؛ قام سعادة الدكتور رمزان بن عبدالله النعيمي، وزير شؤون الإعلام، بزيارة إلى وكالة أنباء الشرق الأوسط، حيث التقى سعادته الكاتب الصحفي المصري علي حسن، رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير، وأسرة تحرير الوكالة.

وخلال اللقاء أكد سعادة وزير شؤون الإعلام أن العلاقات الأخوية التاريخية بين مملكة البحرين وجمهورية مصر العربية هي علاقة راسخة وتشهد تطورًا مستمرًا في ظل حرص حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، وأخيه فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية الشقيقة، على دعم هذه العلاقات وتطوير أوجه التعاون المشترك بين البلدين في شتى المجالات.

وقام سعادة وزير شؤون الإعلام بجولة في أقسام الوكالة للاطلاع على تجربتها الرائدة والتطور الذي شهدته على مدى تاريخها العريق، مشيدًا بالدور المهم الذي تقوم به وكالة أنباء الشرق الأوسط في أداء واجباتها المهنية بكل كفاءة ومسؤولية، متمنيًا للزملاء القائمين عليها كل التوفيق والنجاح.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار الخليج - وزير شؤون الإعلام يزور وكالة أنباء الشرق الأوسط ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام