اخبار الخليج - وكيل وزارة الخارجية للشؤون السياسية يجتمع مع المدير التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية

اجتمع سعادة الدكتور الشيخ عبد الله بن أحمد آل خليفة، وكيل وزارة الخارجية للشؤون السياسية، ورئيس مجلس أمناء مركز البحرين للدراسات الاستراتيجية والدولية والطاقة (دراسات)، اليوم، في نيويورك، مع سعادة السيدة ميمونة محمد شريف المديرة التنفيذية لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية، وذلك على هامش المشاركة في أعمال الدورة السابعة والسبعين للجمعية العامة للأمم المتحدة.

وخلال الاجتماع، أشاد سعادة وكيل وزارة الخارجية للشؤون السياسية بالتعاون البناء بين مملكة البحرين وبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الموئل) في مجالات الإسكان والتنمية الحضرية والتخطيط العمراني، منوهًا إلى إعداد التقرير الوطني بشأن تنفيذ الأجندة الحضرية الجديدة، وإطلاق الموجز التنفيذي لتقرير حالة المدن العربية 2020 بالتعاون مع مركز (دراسات)، وغيرها من أوجه الشراكة في تحقيق أهداف التنمية المستدامة بالتوافق مع رؤية البحرين الاقتصادية 2030.

وناقش الجانبان سبل تعزيز التعاون وتبادل الخبرات في تحقيق الأهداف الإنمائية، وفي مقدمتها جعل المدن والمستوطنات البشرية شاملة وآمنة ومستدامة، ومتابعة تنفيذ البرامج والمشاريع التنموية المشتركة بموجب وثيقة إطار التعاون الاستراتيجي والتنمية المستدامة الموقعة بين مملكة البحرين ووكالات الأمم المتحدة للسنوات (2020-2022).

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار الخليج - وكيل وزارة الخارجية للشؤون السياسية يجتمع مع المدير التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق اخبار الخليج - رئيس الحرس الوطني يلتقي قائد الفيلق الخامس بالجيش الباكستاني بمدينة كراتشي 
التالى اخبار الخليج - خلال استقباله الموظفة مريم العوضي لحصولها على الماجستير