اخبار الخليج - وزير الخارجية يجتمع مع أعضاء تحالف المنظمات اليهودية الأمريكية الدولية

اجتمع سعادة الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني، وزير الخارجية، في مقر بعثة مملكة البحرين في نيويورك اليوم، مع أعضاء تحالف المنظمات اليهودية الأمريكية الدولية، وذلك على هامش انعقاد أعمال الدورة السابعة والسبعين للجمعية العامة للأمم المتحدة.

وتم خلال الاجتماع، بحث مجالات التعاون والتنسيق المشترك سعيًا نحو تحقيق السلام الشامل وتدعيم ركائز الأمن والاستقرار في المنطقة لما فيه الخير والنفع لشعوبها، في إطار الأهداف التي تضمنها اتفاق مبادئ إبراهيم، بالإضافة إلى مناقشة عدد من الموضوعات والقضايا ذات الاهتمام المشترك على الساحتين الإقليمية والدولية.

حضر الاجتماع، معالي الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة سفير مملكة البحرين لدى الولايات المتحدة الامريكية، وسعادة السفير جمال فارس الرويعي المندوب الدائم لمملكة البحرين لدى الأمم المتحدة في نيويورك، والوفد المرافق لوزير الخارجية.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار الخليج - وزير الخارجية يجتمع مع أعضاء تحالف المنظمات اليهودية الأمريكية الدولية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق اخبار الخليج - رئيس الحرس الوطني يلتقي قائد الفيلق الخامس بالجيش الباكستاني بمدينة كراتشي 
التالى اخبار الخليج - مؤتمر العمل التطوعي يستعرض رؤى الشعلة و12 ورقة عمل في خمس محاور