أخبار عاجلة

اخبار الخليج - وزير شؤون الإعلام: جائزة الأميرة سبيكة نموذج لتقدير الجهود الوطنية الداعمة للمرأة

ثمن سعادة الدكتور رمزان بن عبد الله النعيمي وزير شؤون الإعلام المبادرات الوطنية الرائدة التي يتبناها المجلس الأعلى للمرأة برئاسة صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة قرينة ملك البلاد المعظم رئيسة المجلس الأعلى للمرأة حفظها الله بهدف تعزيز تقدم المرأة البحرينية وإسهاماتها في المسيرة التنموية الشاملة وترسيخ ريادتها في شتى المجالات، مؤكدًا سعادته حرص وزارة شؤون الإعلام على دعم جهود المجلس الأعلى للمرأة ومساندة كافة المبادرات والبرامج الداعمة للمرأة البحرينية.

جاء ذلك بمناسبة إعلان وزارة شؤون الإعلام مشاركتها في جائزة صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة لتقدم المرأة البحرينية في دورتها السابعة لعام 2022م.

وأكد سعادة وزير شؤون الإعلام أن ملف مشاركة وزارة شؤون الإعلام في الجائزة سيركز على جملة من المبادرات التي تبنتها الوزارة لدعم المرأة البحرينية العاملة في قطاع الإعلام من ضمنها زيادة التمثيل الخارجي للموظفات وإبراز المرأة في الإعلام المرئي والمسموع وتوفير التدريب والبيئة الصديقة للمرأة بالإضافة إلى الإرشاد النفسي وغيرها من المبادرات التي عملت وتعمل عليها الوزارة لتحقيق أهداف الجائزة المتمثلة في دعم تقدم المرأة البحرينية وتسليط الضوء على إسهاماتها المتميزة في مسيرة العمل الوطني.

يذكر أن جائزة صاحبة السمو الأميرة سبيكة بنت إبراهيم لتقدم المرأة البحرينية تمنح لأفضل الوزارات والمؤسسات الحكومية والخاصة المتميزة في مجالات دعم وتمكين وتقدم المرأة البحرينية العاملة، حيث تهدف إلى إبراز جهود الوزارات والمؤسسات الرسمية والخاصة ومؤسسات المجتمع المدني والأفراد الداعمين لتقدم المرأة البحرينية، وتشجيع تلك المؤسسات على التمثيل المؤسسي والشركات الخارجية والإسهام في متابعة الجهود الوطنية نحو تقدم المرأة البحرينية وادماج احتياجاتها في التنمية، وتشجيع الوزارات والمؤسسات الرسمية والخاصة ومؤسسات المجتمع المدني على بناء قدرات وخبرات المرأة البحرينية والاستفادة من هذه القدرات والخبرات في تنمية المجتمع.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار الخليج - وزير شؤون الإعلام: جائزة الأميرة سبيكة نموذج لتقدير الجهود الوطنية الداعمة للمرأة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق اخبار الخليج - وكيل وزارة الداخلية لشؤون الجنسية والجوازات والإقامة يجتمع مع الرئيس التنفيذي لهيئة تنظيم سوق العمل
التالى اخبار الخليج - هيئة علوم الفضاء تسرع وتيرة رقمنة عملياتها