اخبار الخليج - وزيرة الصحة تستقبل سفير الولايات المتحدة الأمريكية لدى مملكة البحرين

الأربعاء 17 أغسطس 2022, 09:00 م

استقبلت سعادة الدكتورة جليلة بنت السيد جواد حسن وزيرة الصحة اليوم بمقر وزارة الصحة، سعادة السيد ستيفن بوندي سفير الولايات المتحدة الأمريكية لدى مملكة البحرين، لبحث واستعراض عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك ومناقشة مجالات تعزيز الشراكة بين الجانبين.
وفي بداية اللقاء رحبت سعادة وزيرة الصحة بسعادة السفير، مؤكدةً على عمق علاقات التعاون المتميزة التي تجمع بين البلدين الصديقين في مختلف المجالات.
وقد تم استعراض استجابة مملكة البحرين الناجحة خلال الانتشار العالمي لجائحة فيروس كورونا ( كوفيد – 19)، وملامح المرحلة القادمة من تطوير القطاع الصحي في ظل مشروع الضمان الصحي والتسيير الذاتي، إلى جانب فرص الاستثمار بالمجال الصحي وتعزيز السياحة العلاجية في المملكة.
وأشارت سعادة الوزيرة إلى أهمية تعزيز التعاون المثمر بين البلدين الصديقين في مسارات تبادل الخبرات في مجال الجينوم والزيارات الميدانية للاستشاريين من الأطباء المختصين والبحوث الطبية المشتركة والتدريب.
ومن جهته، أشاد سعادة السفير بمستوى العلاقات الثنائية المتقدم بين مملكة البحرين والولايات المتحدة الأمريكية، بما يساهم في دعم وتعزيز علاقات التعاون المشترك وتبادل الخبرات في المجال الطبي بين البلدين الصديقين.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار الخليج - وزيرة الصحة تستقبل سفير الولايات المتحدة الأمريكية لدى مملكة البحرين ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

التالى اخبار الخليج - خلال استقباله الموظفة مريم العوضي لحصولها على الماجستير