اخبار الخليج - وزير شؤون الإعلام يستقبل سفير جمهورية الهند

استقبل سعادة الدكتور رمزان بن عبدالله النعيمي وزير شؤون الإعلام، في مكتبه اليوم الأربعاء، سعادة السيد بيوش شريفاستاف سفير جمهورية الهند لدى مملكة البحرين.


وأشاد وزير شؤون الإعلام بروابط الصداقة والعلاقات التاريخية المتميزة التي تجمع بين مملكة البحرين وجمهورية الهند وشعبيهما الصديقين، في ظل الحرص المتبادل على تنمية علاقاتهما الثنائية وفتح مجالات جديدة تخدم وتيرة النماء لصالح الشعبين الصديقين.


وبحث سعادة الدكتور رمزان بن عبدالله النعيمي مع السفير الهندي، آفاق التعاون المشترك بين البلدين، خاصة في المجال الإعلامي، منوها بجهود وإسهامات السفير في تقوية أواصر العلاقات البحرينية الهندية.


من جانبه، أكد سعادة السفير بيوش شريفاستاف، حرص بلاده على تنمية علاقاتها التاريخية المتميزة مع مملكة البحرين والبناء على ما حققته من تطور وتقدم على مختلف الأصعدة، بما يسهم في تحقيق مصالحهما المشتركة، متمنيًا لمملكة البحرين وشعبها دوام الرقي والازدهار.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار الخليج - وزير شؤون الإعلام يستقبل سفير جمهورية الهند ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام