اخبار الخليج - وزير شؤون الإعلام يستقبل السفير الماليزي

استقبل سعادة الدكتور رمزان بن عبدالله النعيمي وزير شؤون الإعلام، في مكتبه اليوم الأربعاء، سعادة السفير شازريل بن زاهيران، سفير مملكة ماليزيا لدى مملكة البحرين.


وخلال اللقاء، أشاد وزير شؤون الإعلام بما تشهده علاقات الصداقة والتعاون بين مملكة البحرين ومملكة ماليزيا من تقدم وتطور في مختلف المجالات، ودورها في تعزيز الجهود التنموية في البلدين وتحقيق أهدافهما المشتركة في النماء والتقدم.


واستعرض وزير شؤون الإعلام مع السفير الماليزي مجالات التعاون وإمكانيات تبادل الخبرات في ظل ما يتمتع به البلدان الصديقان من إمكانات ومقومات متعددة لاسيما في المجال الإعلامي.


من جهته أعرب السفير الماليزي عـن اعتزاز بلاده بعلاقات الصداقة الوطيدة التي تربطها مع مملكة البحرين، مؤكدا تطلعه إلى مواصلة تحقيق المزيد من التقدم على مختلف مسارات التعاون بين البلدين الصديقين.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار الخليج - وزير شؤون الإعلام يستقبل السفير الماليزي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

التالى اخبار الخليج - خلال استقباله الموظفة مريم العوضي لحصولها على الماجستير