اخبار الخليج - بمشاركة أكثر من 25 شاب وشابة محافظة العاصمة تنظم ورشة عمل تكوين الشخصية المبدعة

نظمت محافظة العاصمة، ورشة عمل تدريبية بعنوان «تكوين الشخصية المبدعة وفق مهارات القرن 21»، بالتعاون مع جمعية البحرين للعمل التطوعي، والتي قدمها الدكتور عدنان القاضي استشاري الموهبة والإبداع، بمشاركة أكثر من 25 طالباً وطالبة.

وقال سعادة السيد حسن عبدالله المدني، نائب محافظ محافظة العاصمة، في تصريح على هامش الورشة، إن تبني محافظة العاصمة لمثل هذه المبادرات والأنشطة والبرامج، يأتي ضمن أهدافها الاستراتيجية لتمكين النشء والشباب، وتطوير قدراتهم ومهاراتهم عبر إشراكهم في فعاليات وأنشطة تسهم في توسيع مداركهم الفكرية، بما يصب أيضاً ضمن جهود المحافظة في تفعيل مبدأ الشراكة المجتمعية، وتعزيز التعاون مع المؤسسات الأهلية.

وتطرق الدكتور عدنان القاضي استشاري الموهبة والإبداع خلال الورشة، إلى عدة محاور متعلقة بتعريف مهارات القرن 21، ومن أبرزها مهارات التعلم والإبداع، والثقافة الرقمية، والمهنة والحياة، مع ضرب أمثلة متصلة بهذه المهارات على أرض الواقع، وفي ختام الورشة، كرم سعادة نائب المحافظ، مقدم الورشة الدكتور عدنان القاضي، وأعضاء جمعية البحرين للعمل التطوعي، والطلبة المشاركين في الورشة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار الخليج - بمشاركة أكثر من 25 شاب وشابة محافظة العاصمة تنظم ورشة عمل تكوين الشخصية المبدعة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق اخبار الخليج - رئيس الحرس الوطني يلتقي قائد الفيلق الخامس بالجيش الباكستاني بمدينة كراتشي 
التالى اخبار الخليج - خلال استقباله الموظفة مريم العوضي لحصولها على الماجستير