اخبار الخليج - السجن 7 سنوات لام تجاهلت عنف عشيقها مع رضيعتها التي توفت بسببه

أصدرت المحكمة الكبرى الجنائية الرابعة اليوم الأربعاء بسجن آسيوية تبلغ من العمر 23 سنة بسجنهما 7 سنوات بعد أن تسببت بإهمالها في وفاة رضيعتها، حيث اعتادت ترك رضيعتها مع صديقها الذي حكم مؤخرا بالسجن المؤبد مع علمها بتعرض الطفلة للإيذاء الجسدي وسوء المعاملة من قبل الأخير.

وقالت المحكمة في حيثيات حكمها أن صديق الأم المتهمة اعتاد كتم انفاس الرضيعة وتنويمها بالقوة بعلم المتهمة إلى أن تسبب في وفاة الرضيعة وصدر حكم سابق بمعاقبته بالسجن المؤبد.

وأدانت المحكمة المتهمة الآسيوية بتهمة سوء معاملة الطفلة وعدم اتخاذ ما يلزم لحمايتها من الإيذاء الجسدي، وتهمة ممارسة الدعارة حيث عاقبتها المحكمة بالسجن 5 سنوات عن تهمة الإيذاء الجسدي والحبس عامين عن تهمة ممارسة الدعارة وأمرت بإبعادها.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار الخليج - السجن 7 سنوات لام تجاهلت عنف عشيقها مع رضيعتها التي توفت بسببه ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام