أخبار عاجلة

اخبار الخليج - خلال تفقده سير مواكب عزاء المنامة.. محافظ العاصمة يشيد بجهود الجهات الأمنية والخدمية في توفير احتياجات المعزين

أشاد معالي الشيخ راشد بن عبدالرحمن آل خليفة محافظ محافظة العاصمة، بالجهود الكبيرة التي بذلتها الجهات الأمنية والخدمية طيلة موسم عاشوراء لأجل تسهيل الأمور المتصلة بهذه المناسبة، وذلك تنفيذاً لتوجيهات مجلس الوزراء الموقر برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله ، في تسخير كافة الإمكانات وتوفير كافة الاحتياجات التي تسهم في إنجاح المناسبة، ومتابعة واهتمام الفريق أول معالي الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة، وزير الداخلية، لضمان إقامة موسم عاشوراء على النحو المأمول.

جاء ذلك في تصريح لمعالي المحافظ، على هامش زيارته إلى مركز شرطة باب البحرين مساء اليوم ، بحضور سعادة السيد حسن عبدالله المدني نائب المحافظ، وسعادة مدير عام مديرية شرطة محافظة العاصمة، حيث تفقد معاليه سير مواكب العزاء في المنامة، وذلك ضمن جهود محافظة العاصمة في متابعة تنظيم موسم عاشوراء في أجواء يسودها الأمن والنظام والصحة، حيث اطلّع على سير الجهود الأمنية والتنظيمية والخدمية، مثمناً التعاون والتنسيق بين مختلف الجهات ذات العلاقة، والذي انعكس إيجاباً على حسن سير المواكب الحسينية في المنامة.

وكان معالي المحافظ، قد ترأس خلال الشهر الجاري اجتماعين تنسيقيين مع الجهات الأمنية والخدمية وإدارة الأوقاف الجعفرية وهيئة المواكب الحسينية ورؤساء المآتم والمواكب، بهدف توحيد الجهود لضمان إنجاح موسم عاشوراء، كما قام بزيارة تفقدية التقى خلالها رؤساء المآتم وبحث معهم الاستعدادات اللازمة لهذه المناسبة، إضافة إلى حضوره افتتاح عيادة الإمام الحسين بالمنامة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار الخليج - خلال تفقده سير مواكب عزاء المنامة.. محافظ العاصمة يشيد بجهود الجهات الأمنية والخدمية في توفير احتياجات المعزين ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق اخبار الخليج - السيسي: اسمي مدرج في الكشوف.. واطلعت على الكتلة الناخبة بدائرتي
التالى اخبار الخليج - وزير التنمية: مباشرة تنفيذ توجيه ولي العهد رئيس مجلس الوزراء باستمرار صرف الدعم المالي لعلاوة الغلاء لمدربي السياقة