أخبار عاجلة
شركة كويتية ترفع ملكيتها في «جي إف إتش» -

اخبار الخليج - النائب الانصاري: البحرين قدمت نموذجا مثالياً ومتكاملاً في آلية التعامل مع الجائحة

مشيداً بتصدر البحرين قائمة الدول في معدل التعافي من كورونا..

السبت 06 أغسطس 2022, 07:03 م

أكد رئيس لجنة الخدمات بمجلس النواب النائب أحمد يوسف الأنصاري أن حلول مملكة البحرين في المرتبة الأولى عالميًا في معدل التعافي وفقًا لمؤشر «نيكاي» الياباني للتعافي من فايروس كورونا «كوفيد – 19» لشهر يوليو 2022، جاء نتيجة للجهود الكبيرة التي بذلها الفريق الوطني لمواجهة فيروس كورونا بقيادة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس الوزراء وذلك من خلال وضع الخطط والتنفيذ الاحترافي والسريع، موضحاً أن البحرين قدمت نموذجا مثالياً ومتكاملا في آلية التعامل مع الجائحة سواء من الجانب الصحي او الدعم المالي لمختلف القطاعات الاقتصادية.
وأشاد الانصاري بالجهود الكبيرة التي بذلها الفريق الوطني والتي ساهمت في السيطرة على الوباء والعودة إلى الحياة الطبيعية في مختلف القطاعات والبدء في التعافي في مختلف المجالات، مشيراً الى ان حلول البحرين في المرتبة الاولى للتعافي من فيروس كورونا يأتي كنتيجة لما قام به الفريق الوطني من توفير اللقاحات وبشكل مجاني على الجميع مواطنين ومقيمين والذي يأتي كتأكيد على النهج الإنساني الذي تسير عليه مملكة البحرين.
وأشار إلى هذا النجاح جاء نتيجة لتسخير كافة الجهود والامكانيات تحت تصرف فريق البحرين والمسؤولية والاحترافية التي عمل بها الفريق الوطني، مؤكدا أن البحرين عملت على تقديم كافة الإجراءات المطلوبة من خلال الفحص للكشف عن الاصابات وتتبع المخالطين، اضافة الى اصدار اللوائح والارشادات للتعامل مع الحالات بما يقتضي.
وأكد الانصاري أن وعي شعب البحرين وتكاتفه مع الفريق الوطني بروح فريق البحرين أسهم في السيطرة على الوباء وعودة الحياة كما كانت والعودة لمعدلات النمو الاقتصادي، اضافة الى تقليل حالات الوفاة وارتفاع حالات التعافي، مشيداً بالعمل الاحترافي والمهني الذي يقوم به الفريق الوطني.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار الخليج - النائب الانصاري: البحرين قدمت نموذجا مثالياً ومتكاملاً في آلية التعامل مع الجائحة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق اخبار الخليج - «الجرائم الالكترونية»: تداول مقاطع مصورة قديمة جدا تهدف إلى تحريض الرأي العام
التالى اخبار الخليج - حبس وإحالة 3 متهمات آسيويات إلى المحاكمة في واقعة اتجار بالأشخاص