أخبار عاجلة
عودة خدمات «google» بعد انقطاع لفترة قصيرة -
«غولدمان»: أسعار النفط ستصل إلى 125 دولاراً في 2023 -
7 % ارتفاع مبيعات الأسمنت في يوليو -

اخبار الخليج - لجنة تكافؤ الفرص في «الأشغال» تقيم ورشة عمل حول «إدارة الضغوط»

نظمت لجنة تكافؤ الفرص بالتنسيق مع إدارة الموارد البشرية بوزارة الأشغال ورشة عمل حول إدارة الضغوط، قدمها مدير إدارة مشاريع وصيانة الطرق المهندس السيد بدر علوي، حيث هدفت الورشة إلى تعريف المشاركين بكيفية إدارة الضغوط في العمل وأساليب التعامل معها بشكل فعال.
وخلال الورشة تطرق المهندس سيد بدرعلوي إلى شرح مفهوم الضغوط وكيفية إدارتها وعلاقتها بالحياة العملية والأسرية، بالإضافة إلى مصادرها وآثارها واستراتيجيات التعامل معها في ظل الظروف العملية والاجتماعية التي يمر بها الأفراد.

كما تطرق المحاضر إلى أبرز الآثار التي تنتجها الضغوط على الصعيدين النفسي والاجتماعي، مؤكداً أن التعامل مع الضغوط بالشكل الصحيح يمكنه أن يؤدي إلى تحفيز الأفراد على التفكير والابتكار وإخراج أفضل ما لديهم.

ومن جانبها، ذكرت المهندس هدى ميرزا عباس، الوكيل المساعد للخدمات الفنية بوزارة الأشغال – رئيسة لجنة تكافؤ الفرص- بأنه قد تم تشكيل اللجنة بتوجيهات صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة قرينة عاهل البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، وتعليمات جهاز الخدمة المدنية، مشيرة إلى أن اللجنة تقوم بالعديد من المبادرات وورش العمل كالورشة التي تم عقدها تحت عنوان «إدارة الضغوط»، وهي ورشة تفاعلية شهدت حضور ومشاركة العديد من الموظفين، على أن يتم طرح المزيد من المبادرات والدورات في الفترة القادمة.

يذكر بأن لجنة تكافؤ الفرص تعمل بالتعاون مع المجلس الأعلى للمرأة بغرض تفعيل الأنموذج الوطني لإدماج احتياجات المرأة في إطار تكافؤ الفرص في جميع مجالات العمل في وزارة الأشغال، وتقديم الاستشارات بالتنسيق مع المجلس، بالإضافة إلى تحقيق تكافؤ الفرص بين جميع الموظفين والمستفيدين والخدمات التي تقدمها الوزارة، وتشجيع موظفي الوزارة على تقديم مقترحاتهم لتحسين بيئة العمل وتحسين تكافؤ الفرص.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار الخليج - لجنة تكافؤ الفرص في «الأشغال» تقيم ورشة عمل حول «إدارة الضغوط» ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق اخبار الخليج - خلال تفقده سير مواكب عزاء المنامة.. محافظ العاصمة يشيد بجهود الجهات الأمنية والخدمية في توفير احتياجات المعزين
التالى اخبار الخليج - حبس وإحالة 3 متهمات آسيويات إلى المحاكمة في واقعة اتجار بالأشخاص