أخبار عاجلة
عودة خدمات «google» بعد انقطاع لفترة قصيرة -
«غولدمان»: أسعار النفط ستصل إلى 125 دولاراً في 2023 -
7 % ارتفاع مبيعات الأسمنت في يوليو -

اخبار الخليج - أوصت بعقد اجتماعات تنسيقية مع كافة الجهات المعنية.. اللجنة الأمنية بمحافظة العاصمة تبحث الاستعدادات لموسم عاشوراء

بحثت اللجنة الأمنية التابعة لمحافظة العاصمة، الترتيبات والاستعدادات الأمنية والخدمية لاستقبال موسم عاشوراء لعام 1444هـ، وذلك في إطار جهود المحافظة السنوية لمتابعة كافة الأمور التنظيمية مع مختلف الإدارات الأمنية والجهات الخدمية، لضمان إقامة المناسبة في أجواء يسودها النظام والطمأنينة والسلامة من أجل حفظ أمن المعزين وخدمتهم بصورة متكاملة، وضمان نجاح موسم عاشوراء وخروجه بالصورة الحضارية المعهودة.

جاء ذلك خلال ترؤس معالي الشيخ راشد بن عبدالرحمن آل خليفة محافظ محافظة العاصمة، اجتماع اللجنة الأول، بحضور ممثلين عن الإدارات الأمنية بوزارة الداخلية، إذ أوصت اللجنة بالتنسيق لعقد اجتماعات بين محافظة العاصمة، والجهات الأمنية والخدمية، وإدارة الأوقاف الجعفرية، والهيئة العامة للمواكب الحسينية، إضافة لرؤساء المواكب المركزية، وذلك بغرض رصد وبحث الاحتياجات التنظيمية، ووضع الخطط والترتيبات اللازمة التي تسهم في توفير الأجواء المناسبة والآمنة للمعزين والزوار.

واطلع معالي المحافظ، على عرض مرئي حول الترتيبات الأمنية لموسم عاشوراء، والذي بين خطوط سير مواكب العزاء في منطقة وسط المنامة والمناطق الأخرى التابعة لمحافظة العاصمة، والخطة الأمنية لتأمين المناسبة من خلال تنظيم حركة السير في مواقع العزاء، كما بحثت اللجنة المقترحات التي تسهم في تخفيف الازدحامات المرورية وتنظيم حركة السير في المناطق المحيطة من مواكب سير العزاء، وذلك لتفادي الازدحامات في المناطق التي تقام بها المناسبة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار الخليج - أوصت بعقد اجتماعات تنسيقية مع كافة الجهات المعنية.. اللجنة الأمنية بمحافظة العاصمة تبحث الاستعدادات لموسم عاشوراء ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق اخبار الخليج - في مؤتمر ميتافيرس لجامعة UTB.. د. الملا؛ نعمل على مواكبة التطورات وبرامجنا تلبي احتياجات السوق
التالى اخبار الخليج - حبس وإحالة 3 متهمات آسيويات إلى المحاكمة في واقعة اتجار بالأشخاص