أخبار عاجلة
شركة كويتية ترفع ملكيتها في «جي إف إتش» -

اخبار الخليج - وزير الشؤون القانونية: مواصلة تعزيز العلاقات الراسخة بين البحرين والسعودية

أكّد سعادة السيد يوسف بن عبدالحسين خلف وزير الشؤون القانونية على أهميّة مواصلة تعزيز العلاقات الراسخة بين مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية الشقيقة، منوهاً بعمق العلاقات الأخوية التاريخية التي تربط البلدين الشقيقين، وما تشهده من تطور ونماء مستمر على كافة الأصعدة بفضل الرعاية والاهتمام الذي تحظى به من حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظّم، وأخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة حفظهما الله.

جاء ذلك خلال استقباله لسعادة الشيخ علي بن عبدالرحمن بن علي آل خليفة سفير مملكة البحرين لدى المملكة العربية السعودية الشقيقة، حيث تم خلال اللقاء بحث سبل تعزيز أوجه التعاون بين البلدين الشقيقين، لا سيما على مستوى البنية التشريعية والقانونية.


من جانبه، أعرب سعادة الشيخ علي بن عبد الرحمن بن علي آل خليفة عن خالص شكره وتقديره لسعادة وزير الشؤون القانونية، مؤكّداً أهميّة بذل المزيد من الجهود لتطوير وتعزيز آفاق التعاون المشترك بين البلدين في كافة المجالات لما فيه خير وصالح الشعبين الشقيقين.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار الخليج - وزير الشؤون القانونية: مواصلة تعزيز العلاقات الراسخة بين البحرين والسعودية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق اخبار الخليج - الأوقاف السنية تشكر جلالة الملك المعظم على أمره السامي بصرف المكرمة الملكية السنوية للعام الهجري
التالى اخبار الخليج - حبس وإحالة 3 متهمات آسيويات إلى المحاكمة في واقعة اتجار بالأشخاص