أخبار عاجلة

اخبار الخليج - وزير شؤون الإعلام يلتقي رئيس الهيئة الوطنية للإعلام المصري

التقى سعادة الدكتور رمزان بن عبدالله النعيمي وزير شؤون الإعلام اليوم على هامش مهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون السيد حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام بجمهورية مصر العربية الشقيقة بمناسبة مشاركته بالمهرجان.

وخلال اللقاء أشاد سعادة وزير شؤون الإعلام بعمق العلاقات الأخوية الوطيدة القائمة بين مملكة البحرين وجمهورية مصر العربية الشقيقة والتي تشهد على الدوام نموا وتطورا في ظل رعاية واهتمام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، وأخيه فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية.

واستعرض سعادة الدكتور رمزان مع رئيس الهيئة الوطنية للإعلام التعاون القائم بين البلدين في قطاعي الإذاعة والتلفزيون وغيرها من المجالات الإعلامية.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار الخليج - وزير شؤون الإعلام يلتقي رئيس الهيئة الوطنية للإعلام المصري ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق اخبار الخليج - أحمد الكعبي يحصل على الماجستير في ادارة الاعمال من جامعة ديبول الامريكية
التالى اخبار الخليج - رئيس جامعة الخليج العربي يثني على إطلاق المبادرة الوطنية لتنمية القطاع الزراعي لأول منصة إلكترونية زراعية في البحرين