أخبار عاجلة
عودة خدمات «google» بعد انقطاع لفترة قصيرة -
«غولدمان»: أسعار النفط ستصل إلى 125 دولاراً في 2023 -
7 % ارتفاع مبيعات الأسمنت في يوليو -

اخبار الخليج - جلالة الملك المعظم يتلقى برقية شكر جوابية من الرئيس الفرنسي

تلقى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه برقية شكر جوابية من فخامة الرئيس إيمانويل ماكرون رئيس الجمهورية الفرنسية الصديقة، وذلك ردا على برقية التهنئة التي بعث بها جلالته إليه بمناسبة إعادة انتخابه رئيساً للجمهورية الفرنسية.

و أعرب فخامة الرئيس الفرنسي في البرقية عن خالص شكره وتقديره لجلالة الملك المعظم على مشاعر جلالته النبيلة، مشيداً فخامته بمستوى عمق العلاقات الثنائية المتميزة التي تجمع بين الجمهورية الفرنسية ومملكة البحرين، مؤكداً حرص فخامته على تطوير وتعزيز هذه العلاقات في شتى المجالات ، متمنياً لجلالة الملك المعظم موفور الصحة والسعادة ولمملكة البحرين وشعبها تحقيق المزيد من التقدم والازدهار في ظل قيادة جلالته الحكيمة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار الخليج - جلالة الملك المعظم يتلقى برقية شكر جوابية من الرئيس الفرنسي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

التالى اخبار الخليج - حبس وإحالة 3 متهمات آسيويات إلى المحاكمة في واقعة اتجار بالأشخاص