أخبار عاجلة

اخبار الخليج - وزيرة الصحة تترأس وفد البحرين في الاجتماع  الوزاري السادس للجنة الوزارية لسلامة الأغذية بالرياض

ترأست سعادة الدكتورة جليلة بنت السيد جواد السيد حسن وفد مملكة البحرين في أعمال الاجتماع الوزاري السادس للجنة الوزارية لسلامة الأغذية، والذي عقد بالأمانة العامة لمجلس التعاون الخليجي في الرياض وذلك يوم الخميس الموافق 23 يونيو 2022.

وتأتي المشاركة في أعمال هذا الاجتماع حرصاً من مملكة البحرين في الاستمرار بالبناء على الجهود الخليجية المشتركة للعمل على ضمان سلامة الغذاء في دول مجلس التعاون الخليجي.

وخلال الاجتماع تم مناقشة بنود جدول الأعمال والتي تضمنت تحديث الدليل الخليجي للرقابة على الأغذية المستوردة، وتحديث قانون ونظام الغذاء الموحد لدول مجلس التعاون الخليجي، وبحث ومناقشة دليل إصدار شهادات المنتجات الغذائية المتداولة بين الدول الأعضاء، بالاضافة إلى تنفيذ قرار المجلس الأعلى في دورته الأربعين حول القيود غير الجمركية، إلى جانب احتفال دول مجلس التعاون باليوم العالمي لسلامة الغذاء.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار الخليج - وزيرة الصحة تترأس وفد البحرين في الاجتماع  الوزاري السادس للجنة الوزارية لسلامة الأغذية بالرياض ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

التالى اخبار الخليج - الأرصاد: الطقس صيفي وتصاعد الاتربة في بعض المناطق خلال النهار