أخبار عاجلة

اخبار الخليج - وكيل وزارة الخارجية للشؤون السياسية يلتقي رئيسة لجنة العلاقات مع شبه الجزيرة العربية بالبرلمان الأوروبي

اجتمع سعادة الدكتور الشيخ عبدالله بن أحمد آل خليفة، وكيل وزارة الخارجية للشؤون السياسية، في العاصمة البلجيكية بروكسل، مع سعادة السيدة هانا نومان، رئيسة لجنة العلاقات مع شبه الجزيرة العربية في البرلمان الأوروبي.

وتم خلال الاجتماع، استعراض علاقات التعاون والشراكة الاستراتيجية بين مملكة البحرين والاتحاد الأوروبي، وسبل تعزيزها في مختلف المجالات السياسية والبرلمانية والاقتصادية بما يخدم المصالح المشتركة، هذا إلى جانب مناقشة القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

وأطلع سعادة وكيل وزارة الخارجية للشؤون السياسية الجانب الأوروبي على أبرز الإنجازات الديمقراطية والحقوقية والبرلمانية التي تشهدها مملكة البحرين، وعزمها على إجراء الانتخابات النيابية والبلدية في دورتها السادسة لهذا العام، وتأكيد مواقفها الدبلوماسية الداعمة للتسامح والسلام الإقليمي والدولي في ظل النهج الحكيم لصاحب الجلالة الملك المُعظم، حفظه الله ورعاه.

من جانبها، أكدت سعادة السيدة هانا نومان حرص البرلمان الأوروبي على تعزيز الشراكة والتعاون البناء بين الاتحاد الأوروبي ومملكة البحرين في شؤون السياسة الخارجية والأعمال والتجارة والطاقة، وغيرها من المجالات بما يعود بالخير والنماء على كلا الجانبين.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار الخليج - وكيل وزارة الخارجية للشؤون السياسية يلتقي رئيسة لجنة العلاقات مع شبه الجزيرة العربية بالبرلمان الأوروبي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

التالى اخبار الخليج - الأرصاد: الطقس صيفي وتصاعد الاتربة في بعض المناطق خلال النهار