أخبار عاجلة

اخبار الخليج - وزير الداخلية يهنئ وزير التنمية الاجتماعية بالثقة الملكية السامية

استقبل الفريق أول معالي الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية ، اليوم، سعادة السيد أسامة بن أحمد العصفور، وزير التنمية الاجتماعية، بحضور سعادة الفريق طارق بن حسن الحسن رئيس الأمن العام.


وقد رحب معاليه، بسعادة الوزير، معربا له عن خالص تهانيه بالثقة الملكية السامية من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك المعظم، حفظه الله ورعاه، وتعيينه وزيرا للتنمية الاجتماعية، وتشرفه بتأدية اليمين القانوني، أمام جلالته المعظم.


وأشاد معالي وزير الداخلية، بما يتمتع به السيد أسامة العصفور من خبرة وكفاءة إدارية وقانونية، متمنياً له التوفيق والسداد في خدمة الوطن.


من جهته، أعرب سعادة وزير التنمية الاجتماعية عن شكره لمعالي وزير الداخلية، على هذه التهنئة، وحرص معاليه على التواصل وتعزيز التعاون المشترك.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار الخليج - وزير الداخلية يهنئ وزير التنمية الاجتماعية بالثقة الملكية السامية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق اخبار الخليج - سفير‭ ‬المملكة‭ ‬لدى‭ ‬الصين‭ ‬يزور‭ ‬مركز‭ ‬البحوث‭ ‬التواصل‭ ‬المعرفي
التالى اخبار الخليج - برنامج «ملهمون» يعقد محاضرة قانونية لدعم فئة المتعافين من المخدرات