اخبار الخليج - تسلم نسخة من إصداراتها.. صالح بن هندي يستقبل الكاتبة منيرة عبدالسلام

2022-05-29T15:01:41.690+03:00

استقبل سعادة السيد صالح بن عيسى بن هندي المناعي مستشار جلالة الملك لشئون الشباب والرياضة الكاتبة منيرة عبدالسلام والتي أهدته نسخة من كتابيها رواية بالقرب من شجرة الحياة ورواية كوردارون.
وخلال اللقاء، أعرب صالح بن هندي عن تقديره للجهود البارزة التي تبذلها الكاتبة منيرة عبدالسلام في تأليف الروايات التي تؤكد ما تتمتع به الكاتبة من خبرة ثرية في هذا المجال، مبيناً إلى أنه حريص على دعم الطاقات الشبابية التي تعتبر نموذجا في إثراء المكتبات الوطنية وتأكيد قدرات الطاقات الشبابية البحرينية.
وتمنى صالح بن هندي دوام التوفيق والنجاح للكاتبة منيرة عبدالسلام في مواصلة إصدار الكتب والروايات التي تسلط الضوء على قدرات الشباب البحريني ومكانتهم المتميزة.
من جانبها، اعربت الكاتبة منيرة عبدالسلام عن شكرها وتقديرها إلى سعادة السيد صالح بن عيسى بن هندي المناعي على دعمه المستمر للطاقات البحرينية، مؤكدة أن بن هندي يعتبر داعماً بارزاً لمختلف الكتاب والمؤلفين ودعم مسيرتهم، مقدمة له جزيل الشكر والتقدير.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار الخليج - تسلم نسخة من إصداراتها.. صالح بن هندي يستقبل الكاتبة منيرة عبدالسلام ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق اخبار الخليج - الشئون الصحية والاجتماعية تشارك في بالمؤتمر العالمي الأول للصحة في اماكن الاحتجاز في جنيف
التالى اخبار الخليج - الأرصاد: الطقس صيفي وتصاعد الاتربة في بعض المناطق خلال النهار