أخبار عاجلة

اخبار الخليج - محافظ الشمالية يؤكد أن التبرع بالدم يعكس التطوع في العمل الوطني والاخلاقي

أكد سعادة السيد علي بن الشيخ عبدالحسين العصفور محافظ المحافظة الشمالية أن استثمار المناسبات الدينية بالتبرع بالدم ، يعكس التطوع في العمل الوطني والأخلاقي والواجب الانساني الذي يتحلى به أهل البحرين.

جاء ذلك خلال رعايته ، حملة الإمام الصادق للتبرع بالدم والتي نظمتها جمعية بوري الخيرية في صالة نادي بوري الثقافي والرياضي بالتعاون مع بنك الدم بمستشفى السلمانية ودعم عدد من المؤسسات والجهات في القطاع الخاص وتم خلالها جمع ما يقارب الـ 82 كيس دم ومشاركة بلغت 116 متبرعا. حيث دشن المحافظ ، الحملة بحضور النائب أحمد الدمستاني عضو مجلس النواب وزينة جاسم عضو المجلس البلدي الشمالي وعلي لحجيري رئيس الحملة، والمسئولين في إدارتي نادي بوري وجمعية بوري الخيرية.

وأشاد المحافظ بالقائمين على تنظيم الحملة واللجنة المنظمة ، متمنيا لهم دوام التوفيق لتقديم البرامج التي تساهم في رفع الوعي العام والصحي على الخصوص في منطقتهم، داعيا اياهم للانخراط والمشاركة في البرامج التي تقدمها المحافظة طوال العام.

من جهته ، قال رئيس اللجنة المنظمة للحملة، إن من واجبنا الوطني والانساني والديني مساعدة الاخرين وتنظيم مثل هذه الحملة مؤشر على الوعي العام لدى المواطن البحريني في دعم الصحة العامة ومد العون للمحتاجين.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار الخليج - محافظ الشمالية يؤكد أن التبرع بالدم يعكس التطوع في العمل الوطني والاخلاقي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق اخبار الخليج - رئيسة مجلس النواب تهنئ رئيستي مجلسي النواب والشيوخ الأمريكيين بمناسبة ذكرى عيد الاستقلال
التالى اخبار الخليج - الأرصاد: الطقس صيفي وتصاعد الاتربة في بعض المناطق خلال النهار