أخبار عاجلة

اخبار الخليج - بناء على تعليمات «العمل» وعملاً باللوائح التنظيمية... «المهندسين» تؤجل انتخاباتها إلى الثامن من يونيو..

أعلنت جمعية المهندسين البحرينية عن إرجاء انعقاد الاجتماع السنوي للجمعية العمومية وذلك بناء على تعليمات وزارة العمل والتنمية الاجتماعية وعملاً باللوائح التنظيمية.

وقد أكد المهندس جعفر محمد علي مدير الإعلام والعلاقات العامة في الجمعية على أن مجلس إدارة الجمعية قد أقر تأجيل انتخابات الجمعية حيث سيتم عقد الاجتماع الأول للجمعية العمومية السنوية بمقر الجمعية في مساء يوم الأربعاء الموافق 8 يونيو القادم، على أن يتم عقد الاجتماع الثاني في مساء يوم الأحد الموافق 19 يونيو القادم، مشيراً على أن هذا التأجيل لن يتبعه أي تغيير في قائمة أسماء المتقدمين للترشح لرئاسة الجمعية وأسماء المترشحين لشغل المقاعد الأربعة الجدد في مجلس الإدارة بالإضافة الى عضو آخر لفترة تكميلية نظراً لاستقالة أحد الاعضاء.

وأشار المهندس جعفر إلى أن الجمعية قد قفلت باب الترشح بعد استكمال المدة المعلنة للترشح في الساعة الرابعة من عصر يوم الثلاثاء الموافق 17 مايو 2022م حسب التعميم المرسل مسبقاً لأعضاء الجمعية، مضيفاً بأن مجلس إدارة الجمعية قد أقر في اجتماع سابق قائمة المترشحين بعد التحقق من كافة طلبات الترشح، حيث تقدم ثلاثة مترشحين لمنصب رئيس الجمعية وهم الدكتورة رائدة سيد كاظم العلوي، المهندس فؤاد أحمد الشيخ، والدكتورة وفاء عبد الرحمن المنصوري، فيما تقدم تسعة مرشحين لعضوية مجلس الإدارة وهم كل من المهندس سمير إبراهيم بوحيمد، المهندسة شيخة سلطان الخلاصي، المهندس عدنان علي آل رحمة، المهندس فريد إسماعيل بوشهري، المهندسة مرجان عبد الرسول مدارا، المهندس مهدي طاهر الجلاوي، المهندسة نزهة عبد الله أبو هندي، المهندسة هدى سلطان مبارك، المهندسة هيام محمد المسقطي.

وأوضح مدير الإعلام بجمعية المهندسين البحرينية إلى أن الجمعية العموميةالسنوية ستشهد انتخاب رئيس للجمعية وانتخاب أربعة أعضاء لمجلس الإدارة وانتخاب عضو آخر لمنصب العضو المستقيل لتكون عضويته لفترة تكميلية وهي سنة واحدة مضيفاً بأن اجتماع الجمعية العمومية سيعقد حضورياً بمقر الجمعية بالجفير، وستتم فيه المصادقةعلى محضر اجتماع الجمعية العمومية السابق ومناقشة تقرير مجلس الإدارة عن أعمال الدورة المنتهية ومناقشة التقرير المالي للجمعية بالإضافة لانتخاب رئيس وأربعة أعضاء جدد لمجلس الإدارة وانتخاب عضو لمجلس الإدارة تكون مدة عضويته سنة واحدة وهي المدة المكملة لمدة العضو المستقيل.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار الخليج - بناء على تعليمات «العمل» وعملاً باللوائح التنظيمية... «المهندسين» تؤجل انتخاباتها إلى الثامن من يونيو.. ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

التالى اخبار الخليج - رئيسة مجلس النواب تهنئ رئيستي مجلسي النواب والشيوخ الأمريكيين بمناسبة ذكرى عيد الاستقلال