أخبار عاجلة

اخبار الخليج - عبر حساب بحريني كيدز على انستقرام.. لم شمل طالبتين بعد رحلة بحث عمرها 48 عاماً

في قصة مؤثرة عمرها ساعات واختصرت رحلة بحث دامت 48 سنة تمكن حساب (بحريني كيدز- @Bahrainikids) على منصة انستقرام من لم شمل طالبة لبنانية كانت تدرس في مملكة البحرين عام 1974 بزميلتها البحرينية بمساعدة متابعي الحساب.

وبدأت تفاصيل القصة عندما نشرت المواطنة اللبنانية «مي نصر» مناشدتها للبحث عن اول صديقة لها وتدعى (مريم السيد) بعد ان باءت جميع محاولات لسنوات طويلة بالفشل مما جعلها تنشر طلبها عبر حساب (بحريني كيدز) وهو حساب بحريني متخصص لنشر صور الطلاب في الزمن الجميل والطلب من المتابعين للبحث عن اصحاب الصور والمساهمة في لم الشمل بين الاصدقاء وزملاء مقاعد الدراسة.

وتفاعل عشرات المتابعين مع القصة وساهموا بنشر الطلب عبر حساباتهم الشخصية حتى تمكنوا من المساعدة ولم شملهم في اقل من 3 ساعات، فيما اعتبرت المواطنة مي نصر « ان ما حصل كان اشبه بالمهمة المستحيلة وشعوري لا يوصف بأن اعود للتواصل مع اول صديقة في حياتي بعد كل هذه السنوات بعد ان دلني احدهم على الحساب، وشكراً لأهل البحرين وبارك الله في جهودهم».

كما تمكن الحساب في اليوم ذاته من نشر طلب اخر لمواطنة عمانية تدعى (صبرية الزدجالي) والتي كانت تبحث هي الاخرى عن صديقة بحرينية تدعى (سارة المريخي) كانت قد تعرفت عليها عن طريق المراسلات في الصحف والمجلات في الثمانينات، وتمكن المتابعين من لم شملهم في اقل من 45 دقيقة بعد اكثر من 40 سنة من تعارفهما.

ويحظى حساب (@bahrainikids) بمتابعة اكثر من 44 الف متابع ، وتمكن من تحقيق ارقام قياسية حتى بلغ حجم مشاهدات الصور اكثر من مليونين ونصف في اقل من أسبوع،

كما استطاع من خلال مبادرة ( مانسيناكم) اعادة لم شمل مئات الطلاب مع مدرسيهم واصدقائهم في الفترة الابتدائية والروضة بعد انقطاع وفراق لسنوات طويلة وصل احيانا إلى اكثر من 60 عام.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار الخليج - عبر حساب بحريني كيدز على انستقرام.. لم شمل طالبتين بعد رحلة بحث عمرها 48 عاماً ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق اخبار الخليج - سفير البحرين يقدم نسخة من أوراق اعتماده إلى وزير الخارجية السوري
التالى اخبار الخليج - البحرين تدين استهداف مدينة أربيل العراقية بطائرة مسيرة مفخخة