أخبار عاجلة
قرد يحمل سكينًا يبعث الذعر في البرازيل -
السعودية تعود للفضاء بالتعاون مع ناسا -
ريال مدريد يضع  شرطًا للتخلي عن يوفيتش -
مكالمة توخيل تقرّب  صفقة كبرى من «البلوز» -

اخبار الخليج - معالي الشيخة مي تلتقي وزير الثقافة المغربي 

على هامش زيارتها للمملكة المغربية، التقت معالي الشيخة مي بنت محمد آل خليفة رئيسة هيئة البحرين للثقافة والآثار يوم الخميس الموافق 26 مايو 2022م معالي السيد محمد مهدي بنسعيد، وزير الشباب، والثقافة والتواصل المغربي، حيث تباحث الطرفان تطوير العلاقات الثقافية بين المملكتين الشقيقتين.

خلال اللقاء توقفت معاليها عند الروابط الثقافية العريقةً التي تعكس أهمية العمل الثقافي العربي المشترك من المحيط إلى الخليج، مشيدة بالتبادل الثقافي ما بين البلدين والذي أثمر خلال السنوات الماضية برامج وأنشطة مشتركة وحضوراً مميزاً للمغرب في الحراك البحريني، كما وحضرت مملكة البحرين على الدوام في المحافل الثقافية الكبرى في المغرب.

كما وأطلعت معاليها، معالي السيد محمد معدي بن سعيد على جهود المركز الإقليمي العربي للتراث العالمي وتدشين كتاب التراث العالمي في البلدان العربية في المكتبة الوطنية بدعم من مجموعة جي إف إتش المالية.

هذا وكان المركز الإقليمي قد دشّن الكتاب في جزئه الثاني في مملكة البحرين مطلع العام الجاري، وتم إطلاقه لأول مرة في مقر منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة (يونيسكو) بالعاصمة الفرنسية باريس.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار الخليج - معالي الشيخة مي تلتقي وزير الثقافة المغربي  ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق اخبار الخليج - رئيس جهاز المساحة يؤكد على أهمية التعاون مع جمهورية سلوفاكيا في المجال العقاري
التالى اخبار الخليج - رئيس جامعة الخليج العربي يثني على إطلاق المبادرة الوطنية لتنمية القطاع الزراعي لأول منصة إلكترونية زراعية في البحرين