أخبار عاجلة
أعمال سفلتة يشهدها خط المعاشيق في عدن -

اخبار الخليج - سفير البحرين في بروكسل يشارك في اجتماع غرفة التجارة العربية البلجيكية اللوكسمبورغية

شارك عبدالله بن فيصل بن جبر الدوسري، سفير البحرين في بروكسل، في اجتماع غرفة التجارة العربية البلجيكية اللوكسمبورغية، بحضور سفراء ودبلوماسيين من الاتحاد الأوروبي ومملكة بلجيكا ودول مجلس التعاون لدول الخليج العربية وممثلي شركات ومراكز بحثية اقتصادية.

وأكد سعادة السفير، لدى اجتماعه مع الأمين العام لغرفة التجارة العربية البلجيكية اللوكسمبورغية السيد قيصر حجازين، حرص البحرين على توطيد أواصر الشراكة الاقتصادية الخليجية الأوروبية، وتنميتها في مختلف المجالات، لاسيما مع بروز فرص استثمارية واعدة في القطاعات الحيوية المتعلقة بالطاقة النظيفة والمتجددة والبيئة الخضراء والمناخ والتكنولوجيا الحديثة والذكاء الاصطناعي والأمن الغذائي، وتمثيل دول الخليج العربية عاشر أكبر شريك تجاري للاتحاد الأوروبي، مثمنًا جهود الغرفة في تعزيز التعاون التجاري العربي الأوروبي على مدى أكثر من أربعين عامًا.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار الخليج - سفير البحرين في بروكسل يشارك في اجتماع غرفة التجارة العربية البلجيكية اللوكسمبورغية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق اخبار الخليج - سفير مملكة البحرين في برلين يشارك في منتدى الأعمال العربي الألماني الخامس والعشرين
التالى اخبار الخليج - رئيس جامعة الخليج العربي يثني على إطلاق المبادرة الوطنية لتنمية القطاع الزراعي لأول منصة إلكترونية زراعية في البحرين