اخبار الخليج - مدير عام المرور يترأس وفد البحرين المشارك في الاجتماع «38» للمدراء العامين للمرور بدول مجلس التعاون

ترأس العميد الشيخ عبدالرحمن بن عبدالوهاب آل خليفة مدير عام الإدارة العامة للمرور وفد مملكة البحرين المشارك في الاجتماع الثامن والثلاثين للمدراء العامين للمرور بدول المجلس والذي يعقد في الفترة من 24 - 26 مايو الجاري بمقر الأمانة العامة لدول مجلس التعاون بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية الشقيقة.

وخلال الاجتماع تم مناقشة أهم الموضوعات ذات الاهتمام المشترك والمتعلقة بمتابعة نتائج وتوصيات محاضر الاجتماعات السادس والثلاثين و السابع والثلاثين، والمتمثلة في قرارات أصحاب السمو والمعالي وزراء الداخلية بدول المجلس، ومدى العمل على تنفيذها، بالإضافة إلى الاطلاع على أهم نتائج فريق العمل الخاص بربط المخالفات المرورية.

كما تم مناقشة مواضيع وبرامج وخطط وموازنات التوعية والسلامة المرورية فيما بين الإدارات العامة للمرور، وكذلك عرض نتائج مشروع توحيد برامج رفع كفاءة تدريب وفحص السائقين وأنظمة وأجهزة تتبع سلوكيات سائقي المركبات بدول مجلس التعاون.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار الخليج - مدير عام المرور يترأس وفد البحرين المشارك في الاجتماع «38» للمدراء العامين للمرور بدول مجلس التعاون ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

التالى اخبار الخليج - الأرصاد: الطقس صيفي وتصاعد الاتربة في بعض المناطق خلال النهار