أخبار عاجلة

اخبار الخليج -  سفير البحرين في طوكيو يبحث تعزيز التواصل والصداقة بين العالم الإسلامي واليابان

أكد سعادة السيد أحمد محمد الدوسري، سفير مملكة البحرين لدى اليابان، حرص مملكة البحرين على تعزيز الصداقة والتواصل الثقافي والحضاري بين العالم الإسلامي واليابان، والمشاركة الفاعلة في «مشروع الصداقة العالمي» الذي أطلقته محافظة طوكيو، بما يسهم في تعريف الشعب الياباني الصديق بالتاريخ والحضارة والثقافة البحرينية والإسلامية، وإبراز ما تتمتع به المملكة من مقومات اقتصادية وسياحية ومعالم أثرية عريقة.

جاء ذلك لدى مشاركة سعادة السفير في أمسية التواصل بين العالم الإسلامي واليابان، بدعوة من سعادة السيدة يوريكو كويكي حاكمة طوكيو، بمقر المحافظة، وبحضور أصحاب السعادة السفراء ورؤساء بعثات الدول الإسلامية المعتمدة في طوكيو، حيث استعرضت حاكمة المحافظة مجموعة من المشاريع التكنولوجية والتنموية المستدامة بالعاصمة، وأعلنت عن إعادة إطلاق «مشروع الصداقة العالمي» عن طريق مجلس التعليم في طوكيو، بما يهدف إلى تعريف الشعب الياباني، وخاصة طلاب وطالبات المدارس الحكومية، بتاريخ وثقافة البلدان والشعوب.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار الخليج -  سفير البحرين في طوكيو يبحث تعزيز التواصل والصداقة بين العالم الإسلامي واليابان ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

التالى اخبار الخليج - سفارة البحرين في طوكيو توقع مذكرة تفاهم مع معهد اليابان للاستثمار في الخارج