أخبار عاجلة
أعمال سفلتة يشهدها خط المعاشيق في عدن -

اخبار الخليج - الأردن يلغي شرط إلزامية ارتداء الكمامة بشكل كامل

أصدر رئيس الوزراء الأردني، الدكتور بشر الخصاونة، بلاغًا اليوم ألغى بموجبه شرط إلزاميّة ارتداء الكمامة بشكل كامل في الأماكن المفتوحة والمغلقة.

ونصّ البلاغ، وفقا لوكالة الأنباء الأردنية «بترا»، على «أنه استناداً لأحكام البند (ثالثاً) من أمر الدفـــاع رقم (36) لسنــة 2022، أقرر إصدار البلاغ التالي: يُعدَّل البند (أولاً) من أمر الدفاع رقم (36) لسنة 2022على النحو التالي: أولاً: بإلغاء عبارة (مع الالتزام بارتداء الكمامة) الواردة في الفقرة (1) منه. ثانياً: بإلغاء نص الفقرة (5) منه والاستعاضة عنه بما يلي: «5-الدخول والتواجد في الأماكــن المفتوحة والمغلقة دون اشتراط ارتداء الكمامة».

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار الخليج - الأردن يلغي شرط إلزامية ارتداء الكمامة بشكل كامل ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق اخبار الخليج - ولي العهد رئيس مجلس الوزراء يصدر قرارًا بتعيين 3 مدراء في وزارة التربية والتعليم
التالى اخبار الخليج - برعاية محافظ محافظة المحرق.. «التعافي» تطلق هويتها الإعلامية الجديدة تزامناً مع اليوم العالمي لمكافحة المخدرات