اخبار الخليج - الوفد البحريني المشارك في المنتدى الاقتصادي العالمي بدافوس يلتقي وفد دولة الكويت ومعالي الأمين العام لمجلس التعاون الخليجي

التقى معالي الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة، مستشار جلالة الملك للشؤون الدبلوماسية ومعالي الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة وزير المالية والاقتصاد الوطني كلاً من معالي الشيخ د.أحمد ناصر المحمد الصباح، وزير الخارجية بدولة الكويت، ومعالي السيد عبدالوهاب محمد الرشيد، وزير المالية وزير دولة للشؤون الاقتصادية والاستثمار بدولة الكويت، ومعالي الدكتور نايف بن محمد الحجرف الأمين العام لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية والدكتور الشيخ مشعل جابر الأحمد الصباح المدير العام لهيئة تشجيع الاستثمار المباشر في دولة الكويت، وذلك على هامش الاجتماع السنوي للمنتدى الاقتصادي العالمي 2022 بدافوس .

وخلال اللقاء ، تم استعراض المسار المتميز للعلاقات الأخوية والتاريخية الراسخة التي تجمع بين مملكة البحرين ودولة الكويت الشقيقة في مختلف المجالات وما يشهده العمل المشترك من ازدهار على المستويات كافة ، كما تم استعراض أهم القضايا والمستجدات لاسيما في المجالات الاقتصادية والمالية على الصعيدين الإقليمي والدولي وسبل دعم الجهود الرامية لتعزيز التنمية الشاملة والتقدم والازدهار لدول وشعوب المنطقة .

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار الخليج - الوفد البحريني المشارك في المنتدى الاقتصادي العالمي بدافوس يلتقي وفد دولة الكويت ومعالي الأمين العام لمجلس التعاون الخليجي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

التالى اخبار الخليج - الأرصاد: الطقس صيفي وتصاعد الاتربة في بعض المناطق خلال النهار