أخبار عاجلة
قرد يحمل سكينًا يبعث الذعر في البرازيل -
السعودية تعود للفضاء بالتعاون مع ناسا -
ريال مدريد يضع  شرطًا للتخلي عن يوفيتش -
مكالمة توخيل تقرّب  صفقة كبرى من «البلوز» -

اخبار الخليج - حفل تكريم الفائزين بجائزة يوسف بن أحمد كانو في 30 مايو

أعلنت جائزة يوسف بن أحمد كانو أن حفل تكريم الفائزين في النسخة العاشرة من الجائزة سيقام في 30 مايو 2022 في برج كانو بالمنطقة الدبلوماسية. و سيشمل الحفل توزيع المكافآت المالية التي رصدتها الجائزة لأصحاب البحوث العلمية و الأعمال الفنية المتميزة و التي نالت أعلى مستويات التقييم من قبل لجان تحكيم الجائزة.

و أكد الوجيه خالد محمد كانو رئيس مجلس أمناء الجائزة أن حفل تكريم الفائزين للنسخة العاشرة يأتي في إطار حرص القائمين على الجائزة على الإحتفاء بالمجهودات الكبيرة التي بذلها الباحثون في تقديم دراسات علمية ذات أهمية تصب في خدمة العلم و الثقافة سواء في البحرين أو البلدان العربية مشيداً بالقدرات العلمية و الإبداعية المميزة التي أظهرها المشاركون. و أوضح الوجيه خالد كانو أن الوقت أصبح مناسباً لإقامة الحفل في هذه الفترة بعد تجاوز مخاطر الوباء و أن الإستعدادات قائمة لإطلاق النسخة الحادية عشرة من الجائزة فور الإنتهاء من حفل التكريم.

و خصصت جائزة يوسف بن أحمد كانو في نسختها العاشرة جائزة مالية قيمتها 30 الف دولار لأفضل بحث في مجال الإقتصاد و التي فاز بها الباحث د. محمد إبراهيم شلبي. كما تم تخصيص جائزة مالية قيمتها 10 الف دولار في مجال البحث العلمي و فاز بها رياض محمود محمد و كذلك جائزة مالية قيمتها 10 الف دولار في مجال الفن التشكيلي و فاز بها أحمد عبدالرضا صالح هذا بالإضافة إلى جوائز مالية تتراوح مابين 5 الاف الى 7 الاف دولار للفائزين في المركزين الثاني و الثالث في نفس المجالات.

و تأتي جائزة يوسف بن أحمد كانو و التي تأسست في عام 1998م في إطار إهتمام مجموعة يوسف بن أحمد كانو التجارية بدعم المشروعات ذات الخدمة العامة والمساهمة الفعالة في المشروعات الدينية والثقافية والإنسانية و دعما لمسيرة العلم و تشجيعاً للمفكرين والعلماء من أبناء البحرين و البلدان العربية في مجالات الدراسات الإسلامية، والمال والاقتصاد والأعمال، ومجالات العلوم والآداب المختلفة. و تحمل الجائزة اسم المؤسس للمجموعة التجارية الحاج يوسف بن أحمد كانو تخليداً لذكراه حيث عرف بإهتمامه بالعلم والعلماء ومساعدة طلاب العلم إلى جانب مساهماته الكبيرة في الأعمال الإنسانية و الخيرية التي تعود بالنفع على المجتمع.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار الخليج - حفل تكريم الفائزين بجائزة يوسف بن أحمد كانو في 30 مايو ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

التالى اخبار الخليج - رئيس جامعة الخليج العربي يثني على إطلاق المبادرة الوطنية لتنمية القطاع الزراعي لأول منصة إلكترونية زراعية في البحرين